عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس..المؤتمر الختامي «للمصريين الأحرار» بالمنيا لدعم مرشحه الرئاسي عبدالفتاح السيسي

حزب المصريين الاحرار
حزب المصريين الاحرار

أكد رئيس حزب المصريين الأحرار الدكتور عصام خليل، أن الحزب سيعقد مؤتمر ختامي لحملته الانتخابية الخاصة بتأييد ودعم مرشحه الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الخميس المقبل في محافظة المنيا بالصعيد.

وأضاف خليل فى تصريحات صحفية له، أن فترة الصمت لن تشهد دعاية ولكن الحث على المشاركة سيواصل الحزب العمل عليه من أجل تعريف المواطنين بأبعاد النزول وحجم الاستفادة منها، لافتا إل ىأن الحزب سيستعين بتجربة النزول في 2014 والتي كان لها زخم قوى بما حققته من تأثير في الخارج.

وجود 4 مرشحين للانتخابات الرئاسية تبشر ببداية حقيقية لحياة سياسية أكثر حيوية

 وأضاف خليل، أن وجود 4 مرشحين للانتخابات الرئاسية يمثلون فيها التيارات الطبيعية لأي انتخابات عالمية، وتتمثل في يمين الوسط ويسار الوسط والوسط واليسار،موضحا أنها تعد خطوة مهمة ترسخ الإصلاح السياسي و تبشر ببداية حقيقية لحياة سياسية أكثر حيوية منتظرة بعد انتهاء الاستحقاق.

وفي وقت سابق، نظم حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، مسيرة وجولة في كافة ميادين وشوارع القاهرة الكبري والجيزة تحت عنوان " من كل شبر في مصر السيسي رئيس لمصر" على مدار ثلاثة ايام متتالية، بالأتوبيس المكشوف يحمل صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى، والرقم والرمز الإنتخابي النجمة ورقم 1 ودعوات وتحفيز المواطنين للمشاركة الإيجابية والنزول للجان الاقتراع وتأييد الرئيس في جولة رئاسية جديدة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

تأييد الرئيس في جولة رئاسية جديدة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

كما وزّع شباب الحزب إعلام مصر ونتيجة العام الجديد بصورة الرئيس وملصقات الدعاية الانتخابية وبث الأغاني الوطنية وسط احتفاء عالي من المواطنين وتفاعل المارة من عموم المواطنين، الذين بادروا المشاركة والحصول علي الدعاية والهتاف تحيا مصر؛ حظيت الجولات ترحيبًا عالي من المواطنين وتسابق مستقلي السيارات علي تبادل الهتافات ورفع علامات النصر وأصداء" كلاكسات" السيارات، احتفاء باستقبال الاستحقاق الدستورى.

أهمية التوعية بضرورة النزول للجان الاقتراع والتصويت لصالح الرئيس

كما حرص المواطنين علي اقتناء المطبوعات وصور الرئيس ودخل اعضاء الحزب في حوار وتلاحم مباشر مع الشارع لمناقشة أولوية أهمية التوعية بضرورة النزول للجان الاقتراع والتصويت لصالح الرئيس هو بالأساس الحفاظ علي صمام امان البلاد ممثل في شخص السيسي؛ واستمع الحزب لكافة الآراء والمقترحات كما تلقي طلبات من المواطنين للخدمات العامة وطلبات فئوية وخدمية للعمل عليها مع الجهات المختصة لتحقيق الصالح العام.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي