عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العودة الحلقة 8.. الشرطة تقتحم منزل شريف سلامة

مسلسل العودة _ أرشيفية
مسلسل العودة _ أرشيفية

مسلسل العودة الحلقة 8.. حيث بدأت أحداث مسلسل العودة الحلقة 8 بطولة شريف سلامة، بتلقي الشرطة بلاغ بوجود عملة مزورة داخل منزل شريف سلامة «آدم»، وبالفعل تفتش منزله لكنها لم تجد شيئًا.

تحيا مصر

محمد علي رزق ينفصل عن زوجته

ويستمر محمد علي رزق «عز» ضمن أحداث مسلسل العودة الحلقة 8 في إقناع زوجته بالمحاولة مرة أخرى في أمر حملها لكنها ترفض وتطلب الانفصال عنه فيطلقها عز.

ندى ترفض التواصل مع شقيق شريف سلامة 

تُظهر الأحداث أن يحيى يقيم في فندق ويتواصل مع ندى لكنها ترفض الحديث معه، وتنتهى الأحداث بحضور شريف سلامة لمكان تواجد شقيقه لكنه يجد بقع من الدم.

أبطال مسلسل العودة 

يشارك في بطولة مسلسل العودة، شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواعيد عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة 

وينطلق عرض مسلسل العودة من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الفضائية في تمام الساعة 8 مساءً، على أن يعاد الساعة 2 صباحًا وتكون الإعادة الثانية الساعة 1.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة Dmc دراما الفضائية في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساء.

أحداث مسلسل العودة تدور في إطار صعيدي ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب عن الدهب وتدور خلال الأحداث قصة حب بين الفنانة تارا عماد والفنان شريف سلامة.

اقرأ أيضًا.. 

إيمان الشريف تكشف عن حقيقة مشاركتها في السباق الرمضاني 2024

إيمان الشريف عن تعاونها مع شقيقتها ولاء في مسلسل صوت وصورة: مبنتعاملش كأخوات

وكانت آخر أعمال الفنان شريف سلامة مسلسل ورق التوت، بطولته إلى جانب أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

قصة مسلسل ورق التوت تدور في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ويناقش العديد من القضايا المجتمعية التي تشغل الرأي العام منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي، المشاكل الطبقیة.

تابع موقع تحيا مصر علي