عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متأثرين بإصابتهما.. وفاة سيدتين متأثرين بإصابتهما إثر حادث تونس بـ الفيوم

حادث الفيوم
حادث الفيوم

ارتفع عدد ضحايا حادث طريق بحيرة قارون السياحي قرب مدخل قريه تونس بمحافظة الفيوم، الذي نتج عن تصادم سيارتين، بـ مصرع سيدتين جديدتين قبل قليل داخل مستشفى ابشواي المركزي أثناء خضوعهم لـ تلقي العلاج.

تحيا مصر

 

ارتفاع عدد ضحايا حادث الفيوم 

وبوفاة السيدتين ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع سيارة أجرة محمله بالركاب على طريق بحيرة قارون السياحي باتجاه قرية تونس الواقعة في محافظة الفيوم، إلى 6 ضحايا بـ الإضافة إلى 8 مصابين.

حالة من الحزن تخيم على أهالي قرية تونس

وقد خيم الحزن على أهالي قرية كحك بحري بـ مركز يوسف الصديق عقب انتشار خبر وفاة كل من امال عبد الحليم محمد  45 عاما  ، و أسماء محمد عبد الفتاح 22 عاما، نتيجة تأثرهما بإصابتهما ، داخل مستشفى ابشواي المركزي، فيما كان الأهالي قد شيعوا أمس جثامين الضحايا و تم دفنهم في مقابر قريتهم و سط حالة من الحزن سادت بين جميع أهالي القرى نتيجة الحادث الأليم.

تفاصيل تفاصيل حادث قرية تونس بـ الفيوم

وتعود بداية حادث الفيوم عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ابشواي، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع سيارة أجرة محمله بالركاب على طريق بحيرة قارون السياحي باتجاه قرية تونس ، بدائرة المركز، ووجود متوفي ومصابين، وبالانتقال والفحص تبين أن حادث التصادم أسفر عن مصرع 6 أشخاص و إصابة 6 آخرين بـ إصابات تراوحت بين إصابات خفيفة إلى متوسطة، قبل وفاة السيدتين اليوم.

وكان مرفق إسعاف الفيوم قد دفع بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير عقب إنهاء الإجراءات القانونية و استخراج تصاريح الدفن، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العناية اللازمة، و تم تحرير محضر و إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي