عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيادي بالمصري الديمقراطي عن صورة فريد زهران: إحنا مش حيتان ولا معنا مليارات

صورة لفريد زهران
صورة لفريد زهران

علق النائب فريدي البياضي، عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، على تداول رواد السوشيال ميديا صورة وحيدة للمرشح الرئاسي فريد زهران، قائلًا: حقيقي إحنا شعب دمه خفيف، وعجبتني القلشة، لكن دي فرصة أقول إني فخور بـ  فريد وبحملته، لأن الناس اللي بتدعمه مش حيتان ومليارديرات رغم إن فيهم رجال أعمال أغنياء محترمين، لكن الجزء الأكبر هما متطوعين.

المرشح الرئاسي فريد زهران أكتر مرشح من الـ 4 مرشحين عمل مؤتمرات وسافر بنفسه لمحافظات مصر 

وتابع: الفلوس اللي اتجمعت في الحملة أتصرفت بحكمة وأغلبها على مؤتمرات شعبية أكتر مرشح من الـ 4 مرشحين عمل مؤتمرات وسافر بنفسه لمحافظات مصر من إسكندرية لأسوان ولقرى ونجوع، مردفا:  فخور إن الحملة قررت تصرف على المؤتمرات الشعبية أكتر ما تعمل يفط ضخمة، ممكن تكلفة يافطة منهم تعمل مؤتمرين أو تأكل 200 عيلة فقيرة لمدة شهر.

ممثل حملة المرشح الرئاسي فريد زهران لـ«صالون التنسيقية»: رؤيتنا تقوم على إنشاء علاقات مع دول لم نتطرق لها مسبقًا

قال النائب فريدي البياضي، ممثل الحملة الانتخابية لفريد زهران، إن المحور السياسي من أهم المحاور في أي دولة، لأن من خلاله يتم التركيز على ما هو قادم، مشيرًا أن مصر بحاجه إلى أخذ أدورًا سياسية بشكل أوسع مما هي عليه اليوم. 

جاء ذلك خلال صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حول «قضايا المحور السياسي في برامج ورؤى مرشحي الرئاسة».

الدولة المصرية تتميز بموقع جغرافي هام 

وأشار عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية تتميز بموقع جغرافي هام وذات تاريخ حضاري وسياسي كبير.

البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي فريد زهران

وأوضح أننا بحاجة إلى علاقات كثيرة مع الدول، ولا نعتمد على التحالفات والتكتلات القديمة فقط، وأن هذه النقطة جزء من البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي فريد زهران، وأننا نقوم بإنشاء علاقات تحالفات مع دول لم يتم الاتفاق بينها وبين مصر مسبقًا. 

 الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي تقوم بإنشاء علاقات مع دول لم نتطرق لها مسبقًا

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي تقوم بإنشاء علاقات مع دول لم نتطرق لها مسبقًا، ونأخذها إلى عمق جاد في العلاقات السياسية على سبيل المثال الدول الآسيوية ودول آمريكا اللاتينبة، والعلاقات الآفريقية، موضحًا أن مصر كانت مقصره في الجانب الآفريقي  والذي نتج عنه أزمات مثل ازمة سد النهضة.

وتابع:" أن الدول المتواجد بها أزمات ونزاعات متفجرة المتواجده في المحيط الإقليمي لمصر تشكل خطرًا على الأمن القومي الإقليمي و المصري، ولذلك يجب الحذر في التعامل مع تلك الدول، والعمل على تمكين المؤسسات الدستورية والفرعية فيها، ونكون على مسافة واحده من كافة الاطراف المتنازعة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي