عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنسق الإعلامي لحملة الدكتور عبدالسند يمامة: مرشحنا يمتلك برنامج انتخابي طموح وواقعي

 الكاتب الصحفي ياسر
الكاتب الصحفي ياسر شورى

قال الكاتب الصحفي ياسر شورى، المنسق الاعلامي  للحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد،  أن الحملة انتهت من إعداد التوكيلات الخاصة بمتابعة سير العملية الانتخابية في معظم المحافظات.

حزب الوفد لديه لجان عامة على مستوي الجمهورية 

وأضاف، أنه تم الاعتماد على التوكيلات العامة وذلك لمتابعة أكبر عدد من اللجان، وحتى يكون هناك حرية التحرك  للمندوب في المحافظات المختلفة، مشيرًا إلي ان حزب الوفد لديه لجان عامة على مستوي الجمهورية ولجان في المركز والقرى وتم توزيع المناديب بقدر الإمكان على هذه اللجان لمتابعة الانتخابات وحضور عملية التصويت والفرز طبقا للضوابط التي تم وضعها من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

حملة المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة اختتمت أعمالها الدعائية بموتمر حاشد في مسقط رأسه في منطقة منيل شيحة بمحافظة الجيزة 

وأشار شوري، أن الحملة  اختتمت أعمالها الدعائية بموتمر حاشد في مسقط رأس الدكتور عبد السند في منطقة منيل شيحة بمحافظة الجيزة، وقدم رئيس الوفد خطابًا سياسيًا وجه فيه الشكر للحضور وتعهد في الخطاب بتطبيق برنامجه الانتخابي الطموح ويعتمد على فقه الأولويات والعمل على المشروعات سريعه الربح وتاجيل المشروعات طويلة المدى والمشروعات القومية يتم اسنادها لمستثمرين لمدة محددة ويصبح بعد ذلك المشروع للدولة.

 برنامج المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة يمتلك حلول للأزمة الاقتصادية

وأضاف، أن برنامج المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة يمتلك حلول للأزمة الاقتصادية ويرفض الاستمرار في القروض والعمل على الحل البديل وهو جزب الاستثمارات الأجنبية لتوفير العملة الصعبه.

جدير بالذكر أن ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، ينطلق يوم الأحد القادم، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء ، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي