عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبدالحميد لـ تحيا مصر: الجميع لديه الوعي الكافي للمشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024..فيديو

  تامر عبدالحميد
تامر عبدالحميد

قال  تامر عبدالحميد، أمين مساعد أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن، إن الانتخابية الرئاسية الحالية تمر بأجواء إيجابية للغاية، خاصة بعد الأحداث الاخيرة التي تمر بها الدولة المصرية من جميع الاتجاهات. 

تامر عبدالحميد لـ تحيا مصر: الجميع لديه الوعي الكافي للمشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024..فيديو 

جاء ذلك خلال لقاءه مع موقع تحيا مصر في المؤتمر الختامي لمستقبل وطن لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية باستاد القاهرة، بحضو الآلاف من المواطنيين، ولفيف من القيادات السياسية ورمرز الإعلام والفن والرياضة.

 الشعب المصري لديه قدر كبير من الوعي في الحياة السياسية

وأشار القيادي بمستقبل وطن، أن الشعب المصري أصبح لديه قدر كبير من الوعي في الحياة السياسية، مؤكدًا أنهم يدركون أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية

وأكد، على مساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية نظرًا لكافة الانجازات التي تحققت على أرض الواقع، مؤكدًا على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية. 

الرئيس عبدالفتاح السيسي الأجدر على تولي منصب رئيس الجمهورية

وأضاف عبدالحميد، يجب علينا النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية واختيار المرشح المناسب من وجهة نظره بحرية تامة، وأن كافة أعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن يدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه الأجدر على تولي منصب رئيس الجمهورية. 

الصمت الانتخابى

هذا ويبدأ الصمت الانتخابى وتتوقف الحملات الانتخابية اعتبارًا من الساعة 12 صباحا الجمعة 8 ديسمبر 2023 قبل يومين من تاريخ الاقتراع،والمقرر له من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساءا لمدة ثلاثة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر 2023.

وتنتهى عملية الفرز وتسليم المحاضر للجان العامة وقرارات اللجان العامة بشأن الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع وإعلان الحصر العددى للأصوات الأربعاء 13 ديسمبر 2023، ويتم تلقى الهيئة الطعون فى قرارات اللجان العامة الخميس 14 ديسمبر 2023، والبت فى الطعون المقدمة فى قرارات اللجان العام يومى الجمعة والسبت 15 و16 ديسمبر 2023 وتعلن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية القادمة وتنشر فى الجريدة الرسمية 18 ديسمبر 2023.

جدير بالذكر أن ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، ينطلق يوم الأحد القادم، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء ، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي