عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة حماة الفنان مصطفى خاطر| تفاصيل

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

أعلن الفنان مصطفى خاطر وفاة حماته، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

وفاة حماة مصطفى خاطر

وكتب مصطفى خاطر من خلال خاصية استوري: توفيت إلى رحمة الله حماتي أم محمد هلال وصلاة الجنازة في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد بعد صلاة العصر إن شاء الله ادعو لها بالرحمة والمغفرة.

أبرز تصريحات مصطفى خاطر في أسرار النجوم

وفي وقت سابق، حل الفنان مصطفى خاطر اليوم ضيفًا على برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي على محطة راديو “نجوم إف إم”، وأثناء الحلقة تحدث الفنان عن أمور تخص حياته المهنية والشخصية، والكثير من الموضوعات الأخرى،ومن أبرز تصريحاته:

ـ دور زوجتي مهم جدا في حياتي وحياة أطفالي وهي صعبانة علي في تربيتهم

ـ أنا أهلاوي وعاشق لكرة القدم

ـ حمدي الميرغني أطيب حد ممكن تقابليه في حياتك

ـ نفسي أقف أمام الأستاذ يحيى الفخراني على خشبة المسرح

ـ فيه عمل كنت عارف إنه وحش وعملته، وخدت فيه أقل من أجري المعتاد

بدء تصوير مسلسل البيت بيتي 2

وسبق وأن أعلن الفنان مصطفى خاطر بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي 2 وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، ترقبا لطرحه قريبا على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بعد نجاح الموسم الأول من العمل.

ونشر مصطفى خاطر صورة له من كواليس تصوير البيت بيتي 2 عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: يارب سلم يارب.. البيت بيتي، على شاهد.

أخر أعمال مصطفى خاطر في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خاطر في السينما فيلم “أشباح أوروبا” الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي