عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب للجمهور: بحبكم وعارفة انكم صبرتوا عليا جدا عشان كدة عملتلكم 5 أغاني هينزلوا قريب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة جديدة للجمهور وهي استعدادها لعمل 5 أغنيات جديدة من المقرر أن تعلن عنها في الأيام القليلة المقبلة أو لربما تكشفها في حفلها الغنائي ليلة صوت إحساس العرب والذي لم يكشف عن تفاصيله حتى الآن، ولكن من المقرر إقامته في دولة السعودية، وتحت إشراف هيئة الترفيه السعودية.

تحيا مصر

شيرين عبد الوهاب تستعيد نشاطها الفني 

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية: بحبكم وعارفة انكم صبرتوا عليا، أنا بحضرلكم 5 أغاني ومتأكدة إنهم أحلى أغاني هتسمعوها، وقريب جدا هنعلن عن الشركة اللي هينزلوا تبعها.

وكانت قد تألقت شيرين عبد الوهاب مؤخرا في حفل روائع السنباطي، والذي أقيم مؤخرا ضمن حفلات موسم الرياض السعودي، وتحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وكان الحفل بقيادة المايسترو هاني فرحات.

شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي

وشارك شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي كلا من النجوم أحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي، وأقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، بقيادة  المايسترو هاني فرحات.

وتستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي في ليلة رأس السنة وذلك في مدينة دبي بمشاركة كلا من النجوم جورج وسوف ونجوى كرم، ومن المتوقع أن يحقق هذا الحفل نجاحات كبيرة لاجتماع نجوم نادرين في حفل واحد.

سر اختفاء شيرين عبد الوهاب عن الساحة 

ويذكر، أن شيرين عبد الوهاب قد اختفت عن الساحة وأصبح ظهورها على السوشيال ميديا قليلا، وذلك بسبب استيلاء مدير أعمالها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتطور الأمر بينهم لتصبح قضية في محكمة، حيث تريد شيرين بمساعدة المستشار ياسر قنطوش، استعادة حساباتها على السوشيال ميديا لتتفاعل مع الجمهور مرة أخرى ويتفاعلون معها.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية منذ أيام، حدوث خلاف قوي بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب الأمر الذي منعه من حضور حفل روائع السنباطي معها كعادته في حفلات شيرين عبد الوهاب الغنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي