عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من جنازة شقيق الفنان أحمد حلمي

جنازة شقيق أحمد حلمي
جنازة شقيق أحمد حلمي

بدأت منذ قليل جنازة خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات والشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي، وذلك في بنها مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة بعد أن وافته المنية في صباح اليوم الجمعة.

تحيا مصر

جنازة شقيق أحمد حلمي

وحضر الجنازة عدد كبير من أسرة الفنان وأصدقائه المقربين ومعارفه، وذلك في غياب الفنان أحمد حلمي بسبب وجوده في القاهرة الأن حيث ينتظر استقبال عزاء شقيقه الراحل في يوم الأحد المقبل بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

جنازة شقيق أحمد حلمي

وفي أول تعليق لـ أحمد حلمي على وفاة شقيقه، كشف عن تفاصيل غزاءه في القاهرة، حيث قال: توفي الي رحمة الله اخويا / خالد محمد حلمي عبد الرحمن / العزاء في مسجد الشرطة  بالشيخ زايد .. وذلك يوم الاحد الموافق  ١٠ ديسمبر نسألكم الدعاء.

جنازة شقيق أحمد حلمي 

وفاة شقيق أحمد حلمي

وكان قد رحل شقيق أحمد حلمي عن عالمنا في صباح اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك بشكل مفاجئ دون الإعلان عن سبب الوفاة، حيث جاء نبأ الوفاة على صفحة سالي حلمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "اخي خالد حلمي في ذمه الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه".

وكان قد تحدث أحمد حلمي عن شقيقه الأكبر الراحل من خلال توجيه رسالة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا فى النظارة... أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك.. بيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان.. يا سلاااام.. ياما خلانى أنزل أجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي يا خالودة"، وأعاد الجمهور نشر التدوينة عبر حسابتهم بمواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار نبأ وفاة شقيق أحمد حلمي.

أخر أعمال أحمد حلمي

يذكر، أنه تألق أحمد حلمي في فيلم واحد تاني والذي شارك في بطولته إلى جانب كلا من روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز، وتدور أحداث الفيلم حول أخصائي اجتماعي يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقرير عن حالتهم النفسية فيعثر على صديق له في السجن عن طريق الصدفة ليكشف له بأنه رجل أعمال، وبعد خروجه يدعوه لحفله كبيرة في منزله بها العديد من أصدقائه ليصطدم بأنه أفشل شخص بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي