عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنطلونه اتقطع.. محمد رمضان يتعرض لموقف محرج أثناء تصوير إحدى أغنياته

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أثناء تصوير الأغنية الرسمية لـ كأس الأمم الإفريقية، كاشفا عن تعرضه لموقف محرج وهو تمزق بنطلونه أثناء التصوير.

تحيا مصر 

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج

وكتب محمد رمضان معلقا على الفيديو الذي نشره لحظة انقطاع بنطلونه أثناء تصوير أغنية كأس الأمم الإفريقية: اكتر موقف محرج اثناء تصوير الاغنية الرسمية لكاس أمم أفريقيا إن بنطلوني اتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج .. دي اوصول الشغلانة .. بس عدت الحمدلله.

وكانت سرعة الفنان محمد رمضان في معالجة هذا الموقف جدير بالذكر، حيث أنه استمر في تقديم رقصته الاستعراضية في كليب الأغنية وسرعان ما قام بخلع الجاكت ولفه على وسطه لاستكمال تصوير الكليب حتى الانتهاء من اللقطة التي كان يريدها المخرج.

محمد رمضان وأخر حفلاته الغنائية

من ناحية أخرى، أحيا الفنان محمد رمضان مؤخرا حفل غنائي في الرياض ضمن حفلات موسم الرياض السعودي 2023، والذي تألق فيه بعدد من الأعمال الغنائية والذي شهد عدد من اللقطات الغريبة من بينهم إلقاءء عدد من الدولارات المكتوب عليها اسمه ومرفق عليها صورته في الحفل ما جعل محمد رمضان يغضب ويتوقف عن الحفل، وسافر رمضان بعد هذا الحفل إلى مدينة اسطنبول وذلك لإحياء حفل في دولة تركيا كعادته في جولاته المختلفة عبر البلاد.

انتهاء أزمة محمد رمضان وعمرو أديب

هذا وانتهى أزمة محمد رمضان مع الإعلامي عمرو أديب وذلك بعد تدخل المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث جاء ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة “إكس”، قائلا: اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وأبدى اعتذاره لي عن ما بدر منه تجاهي الشهور الماضية، وقد قبلت الاعتذار وعفى الله عما سلف، شكرا لوساطة معالي المستشار تركي آل الشيخ دائما تسعى للخير والمحبة، وبعدها تصدر محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب مؤشرات البحث حيث كان دائما ما يتطاول الثنائي على بعضهم البعض بالألفاظ الخارجة وحرب التلقيحات.

تابع موقع تحيا مصر علي