عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حسام المندوه لـ تحيا مصر: عدم المشاركة في الانتخابات خيانة للوطن..فيديو

النائب حسام المندوه
النائب حسام المندوه

قال الدكتور حسام المندوه، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن الحفل الختامي لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، يعطي مشهدًا ودلالة عن حرص المصريين على المشاركة في هذا الاستحقاق، كما أنه تعبير حقيقي عن شعار "حبيب المصريين" المنسوب للرئيس السيسي.

حسام المندوه: الشعب يلتف خلف السيسي

وأضاف "المندوه" أن التواجد في الانتخابات والمشاركة فيها رسالة أمام العالم بالتفاف الشعب حول الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتشكل مستقبل بلدنا، ودليل وعينا بالتحديات التي أمامنا.

وأشار عضو مجلس النواب، أن الفترة المقبلة سوف يشعر المصريين بثمار الإصلاح على مدار السنوات الماضية، مشيرًا إلى ضرورة أن يشارك المصريين من أجل الدولة المصرية.

وأوضح النائب حسام المندوه، أننا خطينا مجموعة من الخطوات، لا نريد أن نعود بها مرة أخرى، لافتًا إلى أن المرحلة المقبلة هي مرحلة ضمير وواجب وطني، وعدم النزول يعتبر خيانة للوطن.

وشدد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما قام به، يجعلنا نقف خلف الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن انتخاب "السيسي" لاستكمال الإنجازات التي تحققت.

الانتخابات الرئاسية2024

ينطلق ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، غدا الأحد، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي