عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس المجلس القومي للمرأة: المرأة خط الدفاع الثالث

رئيس المجلس القومي
رئيس المجلس القومي للمرأة

اعتبرت رئيس المجلس القومي للمرأة، مايا مرسي، أن المرأة المصرية هي خط الدفاع الثالث عن الوطن من خلال ما تبذله من جهود في الحفاظ على استقرار الوطن.

تحيا مصر

رئيس المجلس القومي للمرأة: المرأة خط الدفاع الأول

أكدت رئيس المجلس القومي للمرأة، خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج صالة التحرير من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، المذاع على فضائية صدى البلد، على أن المرأة والفتايات هم خط الدفاع الثالث بعد القوات المسلحة التي تعتبر خط الدفاع الأول والشرطة التي تعتبر خط الدفاع الثاني، وذلك من خلال ما تبذله من جهد من أجل الحفاظ على أمن و استقرار البلد فهي تبذل جهد كبير في هذه العملية من أجل الحفاظ على الوطن من خلال الدور التوعوي الذي تقوم به لـ لأبناء و الأزواج والأقارب من جميع الفئات في المجتمع استطاعت أن تفرض نفسها على الخريطة.

رئيس المجلس القومي للمرأة: المرأة المصرية تفضل الاستقرار على لقمة العيش

وأوضحت رئيس المجلس القومي للمرأة ، أن المرأة المصرية تفضل الاستقرار داخل أرض الوطن على الطعام والشراب حيث أنها مستعدة ألا تأكل أو تشرب في مقابل أن يعم الأستقرار ويسود الأمن داخل أرض الوطن وذلك في ظل كما تشهده البلاد المجاورة من حروب وعدم استقرار، و هي من هنا تدرك خطورة الموقف في ظل الوضع الإقليمي الذي أصبح مشتعلا واقترب كثيرا من الدولة المصرية، و ذلك في ظل إزدواجية المعايير.

رئيس المجلس القومي للمرأة: تم فتخح غرف شكاوى لتسهيل العملية الانتخابية

وأشارت رئيس المجلس القومي للمرأة ، إلى أن المرأة المصرية أصبحت تنزل إلى صناديق الاقتراع ليس فقط من أجل الإدلاء بصوتها في العملية الانتخابية، ولكن أصبحت تصطحب أبنائها من أجل المشاركة ومن أجل زرع الدور التوعوي في أنفسهم، و الذين أصبح لهم دور مهم في هذه الدور المهم، مشيرة إلى أنهم قاموا بفتح غرف عمليات و غرف شكاوى من أجل المساعدة في الوصول إلى اللجان الانتخابية و من أجل المساعدة في اتمام خط سير الملية الانتخابية.

أعلن المجلس القومى للمرأة،  أنه سيتابع ميدانيا الانتخابات الرئاسية 2024، من خلال فرق متابعين ميدانيين يصل  عددهم إلى مايقرب 2000 متابع على مستوى محافظات الجمهورية.

 يأتى ذلك في إطار ما تشهده البلاد من استعدادات حثيثة للاستحقاق الانتخابي المقبل والمتمثل في الانتخابات الرئاسية2024 ، والمزمع عقدها علي مدار ثلاثة أيام في الفترة من  10 حتي 12 ديسمبر 2023  داخل مصر .

تابع موقع تحيا مصر علي