عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكيم يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 ويعلق: تحيا مصر

حكيم يدلي بصوته في
حكيم يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

حرص المطرب الشعبي حكيم على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 التي تبدأ داخل مصر منذ صباح اليوم الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، وتستمر حتى يوم 13 من نفس الشهر.

تحيا مصر

حكيم يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

وأدلى حكيم بصوته في هذا الانتخابات رافعا شعار تحيا مصر، كما حث المواطنين المصريين على أهمية المشاركة بصوتهم في اختيار الرئيس الذي يتمنون أن يستكمل مسيرة بناء مصر، حيث ينافس في هذه الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع 3 مرشحين جدد أخرين وهم عبد السند يمامة، وحازم عمر، وفريد زهران.

حكيم يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 
حكيم يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

حكيم ومحمد منير

من ناحية أخرى شارك حكيم مؤخرا صورة تجمعه بالكينج محمد منير من داخل منزله، وعلق عليها، قائلا:  روحت زيارة لحبيب قلبي الكينج وقولتله يلى نصبح على حبايبك مين صاحي دلوقتي يرد عليه الصباح انا والكينج. على فكره الكينج من اعز واغلى الشخصيات على قلبي. ربنا يديله الصحه. صباحكوا ورد.

وبعد مشاركة الصورة بدأ محمد منير يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتريند مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وبدأ العديد يتسائل عن حالته الصحية خاصة بعد وزنه الزائد وظهور علامات الإعياء عليه.

أخر أعمال حكيم 

ويذكر، أن أحدث أعمال حكيم الغنائية طرحه لـ أغنية مدلعة، وهي كلمات الراحل أيمن الطويل، لحن علاء غنيم ،توزيع طارق مدكور، وتقول كلمات الأغنية: بص بص بص وبص بص على الحلاوة بص على الجمال بص على الشقاوة بنت الناس التقال بص بص بص وبص بص على الحلاوة بص على الجمال بص على الشقاوة بنت الناس التقال يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة

 كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة بت حلوة توب كنتالوب لما شافتها قلبي راح مطبطب قولي لو مكاني تعمل ايه قولي لو مكاني تعمل ايه نمرة صح لو تشوفها صح صح كله جنب منها سيقى بح بح هي احلى وردة في البوكيه يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة.

تابع موقع تحيا مصر علي