عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش: لا تساوم على إنسانيتك الحياة وقفة عز وكرامة

نسرين طافش
نسرين طافش

تواصل الفنانة نسرين طافش دعم أهالي غزة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى ضرورة استكمال حملات المقاطعة من أجل أشقائنا.

تحيا مصر

نسرين طافش: لنا بغزة عم ينبادو و كلنا رح نسأل شو قدمنالهم

وكتبت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: لا تركن للمذلة .. لا تساوم .. لما جابولنا كذبة كورونا قعدونا ببيوتنا اجباري عننا شهور بسبب فيروس اخترعوه ، اهلنا بغزة عم ينبادو و كلنا رح نسأل امام رب العالمين يوم آلدين شو قدمنالهم ، اكيد مكملين بالمقاطعة الأبدية لمنتجات الشياطين .

وتابعت نسرين طافش حديثها، قائلة: غدا إضراب عام عالمي نصرة لإخوتنا في غزة و جرائم الإبادة التي ترتكبها منظمة إسرائيل الصهيونية الارهابية في حقهم ، خلونا مرة وحدة نجتمع على قلب و صوت واحد الي عندو شي بدو يشتريه او يعملوا يشتريه او يعملو اليوم .. لا تساوم على إنسانيتك الحياة وقفة عز و كرامة.

نسرين طافش تدعم أهالي غزة

وسبق وكتبت نسرين طافش: في مستنقع هذه الأرض .. حثالة الأرض .. يأسرون أطفال فلسطين .. يسرقون طفولتهم و شبابهم .. يشربون دمائهم .. يسرقون أعضائهم و جلودهم .. أي زمن عبثي سافل ذلك الذي نعيش به، مبروك عودة أسرانا لحضن أهلهم .. و الحرية للبقية .. و الصبر لقلوبنا.. على هذه الأرض ما يستحق الحياة.. هكذا طرزت كلمات أسطورة فلسطين الشاعر محمود درويش.. بأنامل مصممة الأزياء الفلسطينية هبة زغلول المقيمة في أمريكا.. على خصر هذا الثوب الفلسطيني المصمم بطريقة معاصرة.

نسرين طافش تعيش حالة من النشاط الفني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة نسرين طافش حالة من النشاط الفني حيث  تنشغل خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم سيستم إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي، حيث كشفت عن شخصيتها في العمل خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج et بالعربي، قالت فيها: “بجسد دور بنت قوية وواثقة من حالها بتعرف شو بدها، وفي فترة من فترات حياتها صار معها مواقف خلتها عندها عقدة من الرجال فـ صارت قفشة عليهم والعمل يدور في إطار كوميدي”، ومن المقرر عرض العمل في بداية عام 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي