عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حوية فرغلي وصبري فواز من داخل الانتخابات الرئاسية 2024| صور

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حرص عدد كبير من نجوم الفن عل الإدلاء بصوتهم في اليوم الأول بـ الانتخابات الرئاسية 2024 والتي بدأت اليوم الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر المقبل ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الثلاثاء 13 من نفس الشهر.

تحيا مصر 

حورية فرغلي وصبري فواز في الانتخابات الرئاسية

وكان من بين هؤلاء النجوم الفنان حورية فرغلي والفنان صبري فواز، حيث ظهرت “فرغلي” حاملة علم مصر في يديها بإحدى مقر اللجان الانتخابية في القاهرة، أما عن فواز فأشار إلى ضرورة المشاركة الانتخابية والإدلاء بصوتك كمواطن وعدك القيام بدور سلبي في تجاهل هذا الأمر.

حورية فرغلي في الانتخابات الرئاسية 2024
لا يتوفر وصف.
صبري فواز في الانتخابات الرئاسية 2024

نجوم الفن يشاركون في الانتخابات الرئاسية 2024 

ويذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، من بينهم الفنان أحمد العوضي والفنانة حورية فرغلي والفنان حسين فهمي والفنان إدوارد، والمطرب حكيم والمطرب الشعبي محمود لليثي والفنانة نهال عنبر ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، والفنان صبري فواز، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والفنان  إدوارد وعدد من نجوم الفن الأخرين.

حورية فرغلي تستعد لنشاط فني جديد

من ناحية أخرى أعلنت حورية فرغلي في الساعات الماضية استعادة نشاطها الفني من جديد من خلال المشاركة في فيلم ديجافو وذلك إلى جانب الفنان رياض الخولي، وأعربت “فرغلي” عن سعادتها بهذا العمل واعدة الجمهور أنه سيراها بشكل جديد.

ويحضر الفنان صبري فواز خلال الفترة الحالية لـ مسلسل وبينا ميعاد الموسم الثاني الذي يخوض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان وإلى جانب الأسماء السابقة فإن أبطال مسلسل وبينا ميعاد أيضًا نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، ومن المقرر أن يشارك في الموسم الثاني عدد من الأبطال الأخرين وحقق العمل في فترة عرضه نجاحات ساحقة جعلت الجمهور يرغب في انتاج جزء ثاني منه خاصة وأن نهاية لازالت مفتوحة حتى الأن وغير معروف تفاصيلها، ومن المقرر أن يعرض الموسم الثاني في عام 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي