عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| نهال عنبر: هنتخب الرئيس السيسي لأن مفيش غيره ينفع البلد ولازم كلنا ننزل الانتخابات

نهال عنبر
نهال عنبر

أعلنت الفنانة نهال عنبر عن تأييدها لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي  في الانتخابات الرئاسية 2024 وذلك لأنه هو الرئيس الوحيد القادر على حماية مصر من الخطط من أجل أخذ سيناء.

تحيا مصر 

نهال عنبر: مصر اليوم في خطر جسيم 

وتابعت نهال عنبر في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: طبعا علينا جميعًا أن نخرج نصوت في انتخابات الرئاسة الجمهورية، لأن مصر اليوم في خطر جسيم للغاية، وهناك ضغوطات خارجية شديدة على مصر، موضحة: اليوم يجب أن نثبت للعالم أن الشعب المصري شعب قوي يخرج ويعبر عن رأيه وأنه دائما خلف بلده ووطنه، وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفكر أن يقرب على مصر فلن يكون الجيش المصري وحده هو الذي سيحميها بل شعبها أيضا لأن، مصر لها شعب سيحميها.

واستكملت: ضروري جدًا أن الشعب المصري يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة لحماية مصر من الخطط لأخذ سيناء.

نهال عنبر: هنتخب الرئيس السيسي وهو الوحيد اللي ينفع مصر

وكشفت نهال عنبر عن انتخابها للرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، قائلة: “ناوية انتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي طبعًا مافيش حد هينفع البلد غيره هو اللي حمانا ورفض العروض المغرية ورفض أن يبيع القضية الفلسطينية، والخطة التي تنفذ ضد مصر”.

نهال عنبر: كلنا مع الرئيس احنا وراك وشعب مصر كله وراك

وكانت قد وجهت الفنانة نهال عنبر، أمين عام مساعد حزب حماة الوطن للفنون بالقاهرة، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مؤتمر حزب حماة الوطن الختامي لدعم الرئيس السيسي، بالقول: «كلنا مع الرئيس وكلنا وراك وعايزين الأمن والأمان.. احمي مصر واحنا وراك وشعب مصر كله وراك.

وجاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الختامي لحزب حماة الوطن بإستاد بتروسبورت لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ، والذي انطلقت فعالياته منذ قليل، بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية، والمستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بجانب آلاف الأعضاء من القواعد الحزبية والمواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي