عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا وسعيد جميل الأبرز.. نجوم الفن والاعلام يشاركون في الانتخابات الرئاسية 2024 باليوم الاول

نجوم الفن في الانتخابات
نجوم الفن في الانتخابات الرئاسية 2024

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، التي بدأت اليوم الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر لـ تستمر حتى يوم الثلاثاء 13 ديسمبر.

تحيا مصر

نجوم الفن في الانتخابات الرئاسية 2024

وكان من بين النجوم الذين أدلوا بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 كلا من الفنانة روجينا، والإعلامي سعيد جميل، والفنان علي ربيع، والفنان عصام السقا، والفنانة عايدة رياض، والفنانة لقاء سويدان، والإعلامية أسما إبراهيم، والفنانة نبيلة عبيد، الفنان أحمد العوضي والفنانة حورية فرغلي والفنان حسين فهمي والفنان إدوارد، والمطرب حكيم والمطرب الشعبي محمود لليثي والفنانة نهال عنبر ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، والفنان صبري فواز، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والفنان  إدوارد.

روجينا في الانتخابات الرئاسية 2024
علي ربيع في الانتخابات الرئاسية 

الانتخابات الرئاسية 2024

وبدأت الانتخابات الرئاسية لعام 2024 من بداية اليوم الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر ديسمبر.

نجوم الفن والإعلام في الانتخابات الرئاسية 2024
لا يتوفر وصف.
الإعلامي سعيد جميل

أخر أعمال روجينا

ويذكر، أن أخر أعمال روجينا مشاركتها في مسلسل ستهم الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 إلى جانب كلا من النجوم، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن «الأسطى أم فارس» والتي تعمل كـ«كهربائية» تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب، كما تتضمنت أحداث المسلسل، سيرة «المعلمة عفاف» التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن «بهية» من محافظة بني سويف، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي