عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم نبيلة عبيد ونهال عنبر.. نجوم أعلنوا انتخابهم لـ الرئيس السيسي في اليوم الأول

نجوم ينتخبون الرئيس
نجوم ينتخبون الرئيس السيسي

كشف عدد كبير من نجوم الفن عن الإدلاء بصوتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في أول يوم انتخابات الذي حل يوم الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك من خلال حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي ذلك التقرير نرصد أبرز هؤلاء النجوم.

تحيا مصر

نبيلة عبيد تنتخب الرئيس السيسي

كانت الفنانة نبيلة عبيد أول من كشفوا عن نيتهم في تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك لرغبتها في فترة رئاسة جديدة له، حيث قالت خلال تصريحات تليفزيونية: أنا مع السيسي ومؤمنة بما يقدمه.. في عهده بنام مرتاحة ومبحطش أبواب حديد، وهو أجدر شخص لرئاسة مصر وكلنا معاه، لازم تنزلوا وتنتخبوا السيسي.. مفيش غيره.

وفي اليوم الأول للانتخابات حرصت نبيلة عبيد على النزول والإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كشفت عن ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: امارس حقي و واجبي الدستوري.. انتخبت الاستقرار و الأمان واعطيت صوتي للرئيس عبد الفتاح السيسي و بكل اقتناع.

حورية فرغلي تؤيد الرئيس السيسي

ونشرت الفنانة حورية فرغلي صورة لها من داخل الانتخابات الرئاسية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: صوتي لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

رامي صبري يعلن رغبته في مد فترة الرئيس السيسي

وأعلن المطرب رامي صبري عن رغبته في مد فترة الرئيس السيسي في رئاسة مصر لفترة مقبلة، حيث نشر صورته عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليه، قائلا: أتشرف بترشيحي لسياد رئيس بلدي مصر، السيد عبد الفتاح السيسي لفترة قادمة.. تحيا مصر.

نهال عنبر عن الرئيس السيسي: محدش غيره ينفع مصر

وكانت قد صرحت الفنانة نهال عنبر خلال تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر عن تأييدها الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، كاشفة عن الإدلاء بصوتها له لاستكمال مسيرة تعيمره في مصر، قائلة: “ناوية انتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي طبعًا مافيش حد هينفع البلد غيره هو اللي حمانا ورفض العروض المغرية ورفض أن يبيع القضية الفلسطينية، والخطة التي تنفذ ضد مصر”.

تابع موقع تحيا مصر علي