عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: نجوم الفن والإعلام يشاركون في الانتخابات الرئاسية.. ياسمين عبد العزيز تدعم القضية الفلسطينية في حفل وشوشة.. وهذا رد فعل أحمد عز على إصابة نجله

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وصابرين _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، أمس الأحد الموافق 10 ديسمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

رد فعل صادم من أحمد عز على أزمة نجله الصحية

تعرض نجل الفنانة زينة لإصابة بالغة، حيث أعلنت والدته عن كسر ذراعه وخضوعه لعملية جراحية من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ورغم إصابة نجل زينة من الفنان أحمد عز، إلا أن الأخير لم يصدر أي رد فعل والتزم الصمت ولم يعبر عن حزنه بمنشور أو أي وسيلة أخرى وتتحمل والدته هي متابعته.

نجوم الفن والاعلام يشاركون في الانتخابات الرئاسية 2024 باليوم الاول

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، التي بدأت اليوم الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر لـ تستمر حتى يوم الثلاثاء 13 ديسمبر.

وكان من بين النجوم الذين أدلوا بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 كلا من الفنانة روجينا، والإعلامي سعيد جميل، والفنان علي ربيع، والفنان عصام السقا، والفنانة عايدة رياض، والفنانة لقاء سويدان، والإعلامية أسما إبراهيم، والفنانة نبيلة عبيد، الفنان أحمد العوضي والفنانة حورية فرغلي والفنان حسين فهمي والفنان إدوارد، والمطرب حكيم والمطرب الشعبي محمود لليثي والفنانة نهال عنبر ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، والفنان صبري فواز، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والفنان  إدوارد.

بعلم فلسطين.. ياسمين عبد العزيز تدعم القضية الفلسطينية من حفل وشوشة رفقة العوضي

حرصت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز على التضامن مع القضية الفلسطينية ودعم شعب فلسطين، وذلك خلال تألقها في حفل وشوشة رفقة زوجها النجم أحمد العوضي.

وظهرت ياسمين عبد العزيز ممسكة بعلم فلسطين إلى جانب أحمد العوضي، وخطفت الأنظار بفستان قطيفة باللون الزيتي فيما ارتدى أحمد العوضي بدلة سوداء.

من جانبه، حققت ياسمين عبدالعزيز نجاح واسع في مسلسل ضرب نار وتجسد ياسمين عبد العزيز، في أحداث مسلسل ضرب نار، دور فتاة شعبية من شبرا تدعى «مهرة أبو الليل»، ويتوفي والدها تطالب بمسؤولية شقيقيها، حيث انها تعمل في مصنع ملابس في منطقة شبرا.

اقرأ أيضًا.. 

حنان يوسف: العلاقة بين البنات والولاد سيئة جدًا

أول تعليق من طارق الشناوي على أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

ويقدم الفنان أحمد العوضي، خلال مسلسل ضرب نار، شخصية «جابر أبو شديد»، الملقب بالكوماندا، حيث انه سيستأجر من ياسمين عبد العزيز محل أسرتها،  ويقعان فى حب بعضهما، وسط العديد من الأزمات والمشاكل التى تواجه الثنائى خلال مشوار حياتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي