عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد معوض: بيراميدز حقق نتيجة جيدة من أجل البقاء في المنافسة

سيد معوض
سيد معوض

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة النادي الأهلي والوداد المغربي وصنداونز هم الفرق الأفضل في افريقيا والذين يتنافسون بقوة على البطولات القارية مؤخرا، مشيرا إلى أن النادي الجنوب إفريقي لم يعطي بيراميدز الأهمية وكان يعتقد أنه لقاء عادي، حتى أن الجمهور لم يحضر بكثافة كما حدث في مباراته أمام الأهلي.

تحيا مصر

تصريحات سيد معوض

وقال سيد معوض قائلاً في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "عدد الجمهور الجنوب إفريقي كان قليل، وشكل صنداونز كان مختلف تماما عما يظهر به أمام الأهلي أو الوداد المغربي، وهو ما ساعد بيراميدز كثيرًا، حتى أن أداء أصحاب الأرض لم يكن جيدًا، ورغم ذلك فريق صنداونز من الأندية القوية، لكن قد يقدم موسمًا جيدًا ويتراجع بعد ذلك".

وأضاف سيد معوض قائلاً: "مشكلة بطولة الدوري الإفريقي كانت ضغط المباريات رغم أنها في بداية الموسم، والآن المفترض أن يكون مستوى جميع الفرق التي شاركت فيها تطور، لكننا لم نرى ذلك على بعض الفرق، والطبيعي أن يخسر صنداونز أمام مازيمبي، لكنه الفريق الكونغولي متفوق دائمًا على ملعبه".

وتابع سيد معوض قائلاً: "بيراميدز حقق نتيجة جيدة من أجل البقاء في المنافسة، لكن صنداونز من الوارد أن يصنع المفاجأة ويفوز في القاهرة، وفريق نواذيبو لو كسب مباراة آخرى على ملعبه سيدخل في المنافسة مع باقي فرق المجموعة بكل تأكيد، وكل مباراة لها ظروف خاصة، لكن اتوقع صعود مازيمبي، وعلى حسب نتيجة لقاء بيراميدز وصنداونز في الإياب سيكون الفريق الصاعد معه للدور القادم".

وواصل سيد معوض قائلاً: "مازيمبي سيصل للنقطة العاشرة لأن لديه مباراتين على ملعبه أمام بيراميدز ونواذيبو الموريتاني، وباتشيكو مدرب جيد بعيدًا عن النهائيات".

وأكمل سيد معوض قائلاً: "الأهلي كان قادر على الفوز أمام شباب بلوزداد، والفرص التي سنحت له لا تحتاج لمهاجم، اللاعبين أضاعوا فرص كثيرة داخل منطقة الجزاء سواء حسين الشحات او بيرسي تاو أو كهربا، هذا هو الفارق بين الموسم الماضي والحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي