عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فى حالة انهيار تام.. ظهور أحمد حلمي في عزاء شقيقه بمسجد الشرطة

أحمد حلمي _ أرشيفية
أحمد حلمي _ أرشيفية

انهار الفنان أحمد حلمي، خلال تلقيه عزاء شقيقه الأكبر خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات في مسجد الشرطة مما جعله يتصدر التريند.

تحيا مصر

ملامح الحزن على وجه أحمد حلمي في عزاء شقيقه 

ولاحظ الجمهور ملامح الحزن على وجه أحمد حلمي التي جعلته يبدو أكبر في العمر ودعوا له بالصبر والسلوان وأن يربط الله على قلبه.

أحمد حلمي يعلن وفاة شقيقه

وأعلن أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفاة شقيقه قائلًا: توفي الي رحمة الله اخويا / خالد محمد حلمي عبد الرحمن / العزاء في مسجد الشرطة  بالشيخ زايد .. وذلك يوم الاحد الموافق  ١٠ ديسمبر نسألكم الدعاء.

تصريحات أحمد حلمي 

وتحدث أحمد حلمي عن شقيقه الراحل قائلًا: أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا فى النظارة... أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك.. بيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان.. يا سلاااام.. ياما خلانى أنزل أجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي يا خالودة.

اقرأ أيضًا.. 

تحس ضهره مكسور.. طه دسوقي في وداع طارق عبدالعزيز

كنت بقوله بلاش سجاير.. نهال عنبر تكشف عن نصيحتها للراحل طارق عبد العزيز

من جانبه، حقق أحمد حلمي نجاح واسع في فيلم واحد تاني، بطولته إلى جانب روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز، وتدور أحداث الفيلم حول أخصائي اجتماعي يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقرير عن حالتهم النفسية فيعثر على صديق له في السجن عن طريق الصدفة ليكشف له بأنه رجل أعمال، وبعد خروجه يدعوه لحفله كبيرة في منزله بها العديد من أصدقائه ليصطدم بأنه أفشل شخص بينهم.

هذا وقال أحمد حلمي عن وفاة والده: أبويا مات وملحقتش اشبع منه واعيش معاه مرحلة الصداقة كنت لسة متخرج من الجامعة وانا كنت عايش في القاهرة واهلي في بنها وخلال طفولتي كنا في السعودية ومكنتش مدرك اني لازم اشبع من اهلي وانا ملحقتش اشبع منه وهو كان مريض ودي من اللحظات الصعبة اني احس اني عاجز ومش قادر اعمل حاجة لحد.

وتابع الفنان أحمد حلمي خلال لقائه ببرنامج Abtalks، من أكثر اللحظات المؤثرة جدا في حياتي ولم أنساها لما أبويا ضربني بالقلم وكان عمره ما مد ايده عليا.

واستطرد، خالي غاوي يربي حمام بأنواع غالية وبعدين روحت أنا وفتحت شباك الأوضة فالحمام طار، ومكنتش وقتها أعرف أن الحمام غالي ولا لأ، وبعدين خالي اشتكاني لأبويا كان خالي مخه صغير، فجاء أبويا شاف المنظر وسأل مين اللي عمل كده فكذبت وقلت أخويا خالد فهو مصدقنيش وضربني أنا لإنه عارف إني بكذب، وكانت المفارقة الرهيبة أن الحمام طلع بيرجع تاني يوم الصبح، وافتكر ان وقتها زعلت واتضايقت وعيط.

تابع موقع تحيا مصر علي