عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العودة الحلقة 11.. أحداث صعيدية مثيرة

مسلسل العودة
مسلسل العودة

انطلق مسلسل العودة الحلقة 11 بطولة الفنان شريف سلامة، بطلب يحيى من هناء إنهاء العلاقة بينهما والانفصال، ويتشاجر شريق سلامة مع يحيى بسبب نفيه أمر اختطافه أمام جهات التحقيق، لأنه سيقبض عليه لأنه شريك لهم في البحث عن الآثار.

تحيا مصر 

أحداث مسلسل العودة الحلقة 11

وتنتهي أحداث الحلقة 11 من مسلسل العودة بتوجيه السلاح على وجه آدم من رجل غريب داخل منزله.

ويضم مسلسل العودة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم، شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ويعرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة  من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الفضائية في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 1.30 ظهرًا، فيما يعرض على قناة Dmc دراما الفضائية في تمام الساعة 11 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى الساعة 5 صباحًا والثانية الساعة 4.30 مساء.

قصة مسلسل العودة بطولة شريف سلامة 

و تدور أحداث العودة في إطار صعيدي ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب عن الدهب وتدور خلال الأحداث قصة حب بين الفنانة تارا عماد والفنان شريف سلامة.

آخر أعمال شريف سلامة 

وجدير بالذكر، أنه كانت آخر أعمال الفنان شريف سلامة الدرامية، مسلسل ورق التوت، بطولته بالتعاون مع كل من أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين عن ردود الفعل على مسلسل الفريدو: وصلني كم إشادة طلعتني السماء 

إلهام شاهين تفجر مفاجأة عن نجوم الوسط الفني: أسماء كبيرة منهم بيعانوا من الزهايمر 

تدور أحداث مسلسل ورق التوت في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ويناقش العديد من القضايا المجتمعية التي تشغل الرأي العام منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي، المشاكل الطبقیة.

تابع موقع تحيا مصر علي