عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهالي ملوي بالمنيا يحتفلون عقب الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

 أهالي ملوي بمحافظة
أهالي ملوي بمحافظة المنيا

ظهر أهالي ملوي بمحافظة المنيا في صورة مشرفة، احتشد فيها الرجال والسيدات والشباب أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، كما احتفلوا بصور جماعية عقب الإدلاء بأصواتهم.

متابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفتي عمليات مركزية و إعلامية، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل اعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتي نهاية العملية الانتخابية.

رصد مجريات العملية الانتخابية

و تصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الاعلامي، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصرى للنزول والمشاركة في الادلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذى يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

«لصناعة مستقبل مصر».. الحكومة تواصل انتخاب الرئيس: واجب وطني مهم وأصيل لكل مواطن

وقد واصل وزراء حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، خلال اليوم الثاني من انطلاق العملية الانتخابية، وذلك انطلاقا من المسئولية الوطنية، فالمشاركة في الانتخابات الرئاسية حق وواجب دستوري.

وزير الدولة للإنتاج الحربي أدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم

المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، أدلى اليوم، بصوته فى الانتخابات الرئاسية، جاء ذلك بمقر لجنته الانتخابية بمنطقة المقطم.

قام الوزير "محمد صلاح" بدعوة جميع أبناء الإنتاج الحربي لأداء واجبهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات والمشاركة بفاعلية، مؤكداً على أن حرصه على الإدلاء بصوته فى هذا الحدث الهام يأتي إنطلاقاً من المسئولية الوطنية فالمشاركة الإيجابية هي حق أصيل وواجب وطني لكل فرد مخلص.

وزير الدولة للإنتاج الحربي يدعو العاملين بالجهات التابعة للمشاركة بفاعلية في هذا الاستحقاق الدستوري الهام

وأشاد وزير الدولة للإنتاج الحربي بما لمسه خلال مشاركته بالانتخابات من تنظيم والتزام بالمعايير الدستورية والقانونية المنصوص عليها خلال سير العملية الانتخابية.

بدوره أكد محمد عيد بكر المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة،على أن الوزير "محمد صلاح" أشاد بحرص المصريين بالخارج على التوجه لصناديق الاقتراع والمشاركة بإيجابية في الانتخابات الرئاسية على الرغم من بُعد عدد من اللجان عن مقر إقامة بعض الناخبين في بعض البلاد وكذا انخفاض درجات الحرارة في البعض الآخر.

وأعرب عن ثقته في وعي المصريين بالداخل أيضاً بأهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري الأهم من بين الاستحقاقات الانتخابية التي نص عليها الدستور، مؤكداً على أن التكاتف الدائم لأبناء الشعب المصري لطالما كان السبب الرئيسي في تجاوز مصر بنجاح لأي تحدي.

تابع موقع تحيا مصر علي