عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

 رئيس نادي الزمالك
رئيس نادي الزمالك يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أدلى الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد أحمد محمد مسعد بمدينة السادس من أكتوبر.

تحيا مصر 

حسين لبيب يشارك في الانتخابات 

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقب الإدلاء بصوته، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني واستحقاق دستوري لجميع المواطنين، وتأكيداً على الالتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.

وطالب الكابتن حسين لبيب من جميع المواطنين المشاركة في الانتخابات من أجل استمرار دعم مسيرة الوطن في الاتجاه الصحيح، وشدد على أن موقفه واضح بالانحياز للمشروع الوطني للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال بناء الدولة المصرية الحديثة، خاصة في ظل التحديات التي تُمر بها المنطقة، فضلاً عن ما شهدته جمهورية مصر العربية في ١٠ سنوات من تطور وتُقدم على كافة الأصعدة.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

في سياق مختلف، موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام المصري، سيكون في تمام السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 14 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُقحم نفسه في مقدمة جدول ترتيب الدوري، والتي يبتعد عنها باحتلاله المركز العاشر برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في مباراتين.

آخر مواجهة للزمالك في الدوري، تمكن فيها من الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق فيوتشر. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة، يزداد عليها البحث، مثلما يتم البحث عن موعد مباراة الزمالك:

تُنقل مباراة الزمالك القادمة أمام المصري، عبر فضائية أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية. 

ويعيش الزمالك لحظات سعيدة، وذلك بسبب كثرة الانتصارات المتتالية التي يحققها النادي خلال الفترات الأخيرة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد عقب الفوز على ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي