عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استمرار توافد المواطنين ببنى سويف الجديدة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية فى اليوم الثانى

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

استمرار توافد المواطنين بأعداد كبيرة فى بنى سويف الجديدة للأدلاء باصواتهم فى اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية 2024.

رصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفتي عمليات مركزية و إعلامية، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل اعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتي نهاية العملية الانتخابية.

رصد مجريات العملية الانتخابية

و تصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الاعلامي، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصرى للنزول والمشاركة في الادلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذى يختارونه.

 الانتخابات الرئاسية المصرية

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

أهل الصعيد يستكملون مسيرة الاستحقاق الدستوري

وشارك أهالى الأقصر فى ملحمة انتخابية لليوم الثاني للتصويت في الانتخابات الرئاسية، حيث شارك سيدات ورجال الأقصر فى مشهد مشرف يُحتذى به فى صعيد مصر.

أهالي ملوي بالمنيا يحتفلون عقب الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

وظهر أهالي ملوي بمحافظة المنيا في صورة مشرفة، احتشد فيها الرجال والسيدات والشباب أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، كما احتفلوا بصور جماعية عقب الإدلاء بأصواتهم.

إقبال من المواطنين في الفيوم للتصويت في الانتخابات الرئاسية

وتشهد محافظة الفيوم، إقبالًا من المواطنين، للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، في ثاني أيامها.

تابع موقع تحيا مصر علي