عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد كمال موسي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بقنا

نائب قنا
نائب قنا

أدلى النائب محمد كمال موسي بـ قنا في اليوم الثاني من العملية الانتخابية التي أنطلقت أمس الأحد في كافة محافظات مصر وتستمر حتى مساء غدا الثلاثاء.

تحيا مصر 

مسيرة حاشدة في قنا بقرية أبو مناع

وقد رصد موقع “تحيا مصر”، في قنا إدلاء النائب محمد كمال موسي ، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة قنا بصوته في الانتخابات الرئاسية وذلك بمدرسة الشهيد محمود أمين بمسقط رأسه بقرية أبومناع بحرى بمركز دشنا وتقدم موسي ، مسيرة حاشدة من الناخبين بقريته إلى مقر لجنة التصويت.

الهدف من مسيرة قنا 

وكشف النائب محمد كمال موسي ، أن أهل قريته يهدفون من تلك المسيرة الحاشدة في محافظة قنا توصيل رسالة للعالم، بـ اصطفافهم خلف قيادة بلادهم و وعيهم بـ التحديات التى تواجه البلاد، كما يؤكد على مدى إيجابية المواطنين التي تظهر من خلال المشاركة بـ أصواتهم في العملية الانتخابية التي تشهدها البلاد على مدار 3 أيام ، قبل الإعلان عن الفائز من بين المرشحين الـ4 لـ منصب رئيس الجمهورية.

النائب كمال موسى: المشاركة في النتخابات واجب وطني

وأكد موسى، على أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هى واجب وطنى ودستورى علي كل مواطن له حق التصويت في الانتخابات، داعيا جميع المواطنين للاصطفاف أمام اللجان الانتخابية وممارسة دورهم وحقهم الدستورى في اختيار القائد المناسب في تلك المرحلة، من أجل قيادة البلاد لـ نحو مستقبل أفضل ونحو الاستقرار في ظل التحديات والمخاطرالتي تحيط به من كافة الجهات، ومنها عدم استقرار المنطقة العربية.
وثمن موسي، ما تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات من استعدادات وتجهيزات لـ العملية الانتخابية، وضمان الشفافية والحيادية ونزاهة العملية الانتخابية، و دور وزارة الداخلية في تأمين الانتخابات خارج اللجان من أجل ضمان سلامة الناخبين وضمان سير العملية الانتخابية، إلى حين الانتهاء من هذا العرس الديموقراطي الذي تشهده البلاد.

وكانت اللجان الانتخابية في محافظة قنا قد فتحت أبوابها أمام الناخبين صباح أمس الأحد، من أجل الإدلاء بـ أصواتهم في العملية الانتخابية التي سوف تستمر إلى مساء غدا الموافق الثلاثاء وتحديدا في الساعة التاسعة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي