عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسيرة حاشدة تجوب شوارع ابن العاص بالشرقية لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

 أهالي قرية ابن العاص
أهالي قرية ابن العاص بمركز كفر صقر بالشرقية

نظم أهالي قرية ابن العاص بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، مسيرة حاشدة جابت شوارع القرية  لتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي مرددين هتافات "تحيا مصر ..بنحبك يا سيسي ".

الناخبين حريصين علي تأدية واجبهم الوطني

وأكد عمدة القرية المهندس جلال محمود، أن القرية شهدت العديد من الإنجازات التي دفعت الأهالي لتنظيم تلك المسيرة دعما  للقيادة السياسية، لافتا إلي أن الناخبين بالقرية حريصين علي تأدية واجبهم الوطني.

قرية ابن العاص شهدت طفرة تنموية في السنوات الأخيرة

وقال أحمد عثمان وعماد حسني وعبدالسميع حامد، والسيد عبدالهادي أعضاء مركز شباب ابن العاص، المشرفين علي تنظيم المسيرة، إن قرية ابن العاص كانت محرومة من العديد من الخدمات لفترة طويلة ، ولكنها شهدت طفرة تنموية في السنوات الأخيرة.

لا ينكر إنجازات الدولة المصرية الا حاقد أو جاحد

أما المهندس عبدالعزيز حمد، وأحمد فاروق وأمير سيد أحمد أكدوا أنه لا ينكر إنجازات الدولة المصرية الا حاقد أو جاحد، وهو ما أكد عليه أيضًا السيد المصري الذى أوضح أن أهالي القرية ملتفين حول القيادة السياسية.

وانطلقت أمس الأحد، عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر، وتستمر حتى التاسعة من مساء الغد، لاختيار أحد المرشحين الأربعة لفترة رئاسية جديدة تنتهي في 2030.


ويتنافس في الانتخابات المرشح عبدالفتاح السيسي ورمزه النجمة، وحازم عمر رمز السلم، وعبدالسند يمامة رمز النخلة، وفريد زهران رمز الشمس. 

إجراءات التصويت بانتخابات رئاسة الجمهورية  2024

-يبدأ الاقتراع بإدلاء رئيس وأمناء وأعضاء اللجنة الفرعية بأصواتهم

-يتم السماح لمن يحضر من رئيس وأعضاء اللجنة العامة ورئيس وأعضاء لجنة المتابعة بالمحكمة الابتدائية بالإدلاء بأصواتهم وإثبات ذلك بالملاحظات بمحضر إجراءات اللجنة.

-يُسمح لمندوبي المرشحين حال قيدهم بكشوف الناخبين الخاصة باللجنة بالإدلاء بأصواتهم.

-السماح للناخبين بالدخول بأولوية الحضور، ويحدد رئيس اللجنة عدد الناخبين المسموح لهم بالدخول وفقًا لعدد كبائن الاقتراع داخل اللجنة.

-يتحقق رئيس اللجنة من هوية الناخب بنفسه من واقع بطاقة الرقم القومي، ولو لم تكن سارية، ولا يعتد في إثبات شخصية الناخب إلا ببطاقة الرقم القومي أو جواز سفر ثابت به الرقم القومي.

-يتحقق رئيس اللجنة من عدم وجود حبر فسفوري على أي من أصابع الناخب قبل السماح له بالتصويت.

-يتم التأكد من ختم ظهر ورقة الاقتراع بخاتم اللجنة الفرعية في مكان بعيد عن خلفية خانات إبداء الرأى قبل إعطائها للناخب.

-يسجل أمين اللجنة آخر رقمين من الرقم القومي للناخب في الخانة المخصصة بالنموذج رقم 11 انتخابات رئاسية.

-يوقع الناخب بخطه أو بصمته، مرة واحدة، في الخانة المخصصة بالنموذج رقم 11 انتخابات رئاسية.

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي