عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف يشوق الجمهور لفيلم شقو: مجهود كبير اتعمل.. وبنحط اللمسات النهائية

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حرص الفنان عمرو يوسف على تشويق الجمهور والمتابعين لفيلمه الجديد شقو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

عمرو يوسف يشوق الجمهور لفيلم شقو

ونشر عمرو يوسف صورة له رفقة عدد من فريق العمل، وعلق عليها قائلًا: اللمسات النهائية في المونتاچ ويكون شِقّو جاهز للعرض، مجهود كبير اتعمل في الفيلم ده إن شاء الله ينال إعجابكم.

تفاصيل فيلم شقو

انتهى عمرو يوسف من تصوير باقي مشاهده في فيلم شقو، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع  محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

أحداث فيلم شقو مأخوذة عن رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وهو يدخل في إطار الإكشن والإثارة حول مجموعة تقوم بجرائم وهم خارجون عن القانون وتتطور الأحداث في شكل مشوق.

عمرو يوسف يتحدث عن دوره في مسلسل الكتيبة 101

وعلى صعيد أخر، تحدث الفنان عمرو يوسف عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الكتيبة 101، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج الحياة اليوم.

وقال عمرو يوسف: قعدت مع ضباط كتير وساعدوني جدا في المشاهد بتاعتي بـ مسسل الكتيبة 101، واخدت منهم تفاصيل كتير ساعدتني في بناء الشخصية.. ونجحنا في عرض تاريخ وقصة الكتيبة 101 في إطار درامي مشوق.

وتابع: والحقيقة أننا اتزنقنا في الوقت ومكنش عندنا مساحة من الوقت للتصوير لأن التحضيرات كانت صعبة جدا، لكن المخرج محمد سلامة عمل إنجاز كبير جدا.

عمرو يوسف بفلتر نسائي

وفي وقت سابق، شاركت الإعلامية بوسي شلبي جمهور ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورته رفقة الفنان عمرو يوسف وذلك على هامش حضورهم مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية.

وظهر عمرو يوسف في صورته مع بوسي شلبي بـ فلتر نسائي، حيث صغرت ملامحه وظهرت عيناه باللون الأزرق الفاتح وكأنه وضع بعض لمسات المكياج، الأمر الذي أثار سخرية البعض.

من جانبه أعاد عمرو يوسف نشر صورته مع بوسي شلبي عبر موقع انستجرام وصورته الحقيقية بدون فلتر، والتعليق عليها: من حفل مهرجان الدراما في العملين وعمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي