عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهيئة الوطنية:انتظام عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية لليوم الثالث فى كافة اللجان ..و«الإقبال الكثيف متواصل»... الزحام وكثافة المواطنين يتم التعامل معه بتنظيم عمليات الدخول والخروج

تحيا مصر

أكد المستشار أحمد البنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، انتظام عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية  لليوم الثالث علي التوالي  وسط إقبال ملحوظ من الناخبين، مؤكدا علي أن الهيئة تتابع مع كافة القضاه علي مستوي اللجان الفرعية  بكافة محافظات الجمهورية سير العملية الانتخابية دون أى معوقات.

الهيئة الوطنية:انتظام عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية لليوم الثالث فى كافة اللجان  

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفي الأول  لليوم الثالث فى الانتخابات الرئاسية بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤكدًا علي أن الهيئة لم ترصد أى شكاوي أو تأخر فى اللجان فى ثالث أيام الانتخابات حتى الآن والجميع فى انتظام كامل منذ تمام الساعة التاسعة صباح الأحد.

الهيئة الوطنية:انتظام عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية لليوم الثالث فى كافة اللجان ..و«الإقبال الكثيف متواصل». 

 ولفت إلي أن الشكاوي الكثيرة بشأن العملية الانتخابية هو الزحام الكبير من المواطنين علي اللجان الانتخابية  ويتم التعامل معها من جانب اللجان العامة ويتم التنسيق لتنظيم عمليات الدخول والخروج  فى اللجان الانتخابية.

الهيئة الوطنية: الكثافات فى الانتخابات الرئاسية «مُرضية»..ونشكر الجميع علي ممارسة الحق الدستوري

وجه المستشار أحمد البنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، الشكر لكافة المواطنين الذين شاركوا فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية علي مدار اليوم الأول والثاني، داعيا من لم يستطيع الإدلاء بالنزول اليوم الثالث والمشاركة والتعبير عن حقه الدستورى والقانوني.

وأكد علي أن الكثافات فى الانتخابات الرئاسية مرضية ونشكر جموع المواطنين الذين خرجوا للإدلاء بأصوات فى العملية الانتخابية، مؤكدا علي أن جميع اللجان باليوم الثالث تسير بشكل منضبط ولم يتم رصد أى تأخيرات للجان الفرعية.

يشار إلي أن المستشار أحمد البنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أكد انتظام عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية  لليوم الثالث علي التوالي  وسط إقبال ملحوظ من الناخبين، مؤكدا علي أن الهيئة تتابع مع كافة القضاه علي مستوي اللجان الفرعية  بكافة محافظات الجمهورية سير العملية الانتخابية دون أى معوقات.

تابع موقع تحيا مصر علي