عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعضاء التنسيقية يدلون بأصواتهم في اليوم الأخير بالانتخابات الرئاسية

عضو تنسيقية شباب
عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

أدلى عدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بأصواتهم في اليوم الأخير للتصويت في الانتخابات الرئاسية، حيث أدلت الكاتبة الصحفية روحية جلال بصوتها في في لجنة وافدين المعهد القومي للبحوث، بمحافظة الجيزة، كما أدلى عبدالرحمن هشام بصوته في ذات اللجنة كما شارك اسلام اشرف الشبراوي بمدرسة ام المؤمنين الثانويه بنات طنطا بالغربية. 

أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 

‎كما أدلت سميه محمد هاشم، بمدرسة الاتحاد القومي النموذجي بالقاهرة، كما شارك طارق الزملوط بمدرسة الخربة الابتدائيه المشتركة.

‎بشمال سيناء، كما شارك الصحفي حاتم الجهمي بلجنة الوافدين بمدينة الإنتاج الاعلامي، بالجيزة، كما أدلى يوسف عماد فوزى بمدرسة الشهيد صابر ابوناب بحلوان، وأدلى محمد الحلو بمدرسة الشهيد عبد الخالق الابتدائية في دار السلام بمحافظة القاهرة، كما شارك محمود الدكر.

‎بلجنة مدرسة النيل اخميم بمحافظة سوهاج ، وشارك وائل حسين خطاب في لجنة مدرسة سعد زغلول بمحافظة المنيا.

متابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية

‎يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفة عمليات، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل إعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية.

رصد مجريات العملية الانتخابية

‎وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

‎وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من الأحد حتى اليوم الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي