عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدنيا ملهاش طعم من غيرك.. ناهد السباعي تتذكر والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها

حرصت الفنانة ناهد السباعي على توجيه رسالة مؤثرة لـ والدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد والتي وافتها المنية في صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، ودخلت السباعي في حالة صدمة شديدة لسمعها هذا النبأ.

تحيا مصر

ناهد السباعي ترثي والدتها بكلمات مؤثرة

ونشرت ناهد السباعي مجموعة صور لها إلى جانب والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وكتب عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري": “حبيبة قلبي.. الدنيا ملهاش معنى من غيرك”.

لا يتوفر وصف.
منشور ناهد السباعي 

جدير بالذكر، أنه في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها، نشرت ناهد السباعي صورة لها رفقة والدتها ناهد فريد شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقى الجنازه عصرا مسجد الشرطه الشيخ زايد أمام هايبر وانالبقاء و الدوام لله وحده.

وفاة ناهد فريد شوقي

 ورحلت ناهد فريد شوقي عن عالمنا في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، وحرص على نعيها عدد كبير من نجوم الفن والنقاد من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم والراقصة دينا، والفنانة فيفي عبده، والفنانة سيمون، وزوجة ابنها الفنانة آية سماحة واافنادة الفنية ماجدة خير الله.

ويذكر أن أخر أعمال المنتجة ناهد فريد شوقي مشاركتها مع ابنتها ناهد السباعي في فيلم اللعبة الأمريكاني والذي تم عرضه في عام 2019، وشارك في بطولته أيضا الفنان أحمد فهمي ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي حول شاب وفتاة يعانون من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.

ناهد السباعي في عزاء والدتها

وكانت ناهد السباعي كانت قد غابت عن جنازة والدتها وذلك بسبب مشكلة في حجز الطيران حيث كانت تصور أحدث أعمالها الفنية خارج مصر، لكنها ظهرت في عزاء والدتها وعليها علامات الحزن والكسرة.

تابع موقع تحيا مصر علي