عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيكسروا الوطن العربي.. أحمد سعد يستعد لطرح 3 أغنيات جدد في هذا الموعد

أحمد سعد
أحمد سعد

يحضر الفنان أحمد سعد خلال الفترة الحالية لـ 3 أغنيات جديدة من المقرر أن يطرحهم بعد أسبوعين من الأن، وذلك وفقا لـ تصريحات شقيقه الفنان عمرو سعد خلال لقائها بـ “عرب وود”.

تحيا مصر

أحمد سعد يطرح 3 أغنيات جدد

وقال عمرو سعد خلال لقائه مع عرب ودد: “أحمد سعد بيحضر 3 أغنيات جديدة بينهم أغنيتن هيكسروا الدنيا والوطن العربي كله وهيحققوا نجاح كبير، وإن شاءالله هينزلهم كمان أسبوعين”.

وسبق وقال عمرو سعد بإنه يحضر فيلم جديد ومن المقرر أن يظهر فيه شقيقه أحمد سعد كـ ممثل لأول مرة وليس مطرب كما هو معتاد، موضحا: “ناوي أعمل أنا وأحمد فيلم سينمائي، أحمد سعد هيتقدم كنجم سينمائي مش هيببقى بيغني، في كاست كبير جدا بيشارك في الفيلم، هنبدأ تصوير السنة دي على أنه يتجهز للسنة اللي بعدها”.

أحمد سعد يتألق في روائع السنباطي

ويذكر، أن أخر ظهور لـ أحمد سعد مشاركته في حفل روائع السنباطي والذي تألق به بعدد من أغنياته المميزة، وشارك به إلى جانب كلا من النجوم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي.

وكان قد قال أحمد سعد معربا عن سعادته بـ حفل روائع السنباطي: الآن وصلت السعودية عشان احقق حلم من أحلام حياتي وهو المشاركة في ليلة من أجمل الليالي.. ليلة روائع السنباطي.

عمرو سعد يغيب عن السباق الرمضاني 2024

من ناحية أخرى، وبعد نجاحات كبيرة حققها عمرو سعد في السباق الرمضاني 2024 لسنوات متتالية، أعلن الفنان عمرو سعد عن غيابه عن مسلسلات رمضان 2024 وذلك وفقا لمنشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يحضر مفاجأة للجمهور في سباق مسلسلات رمضان 2025 بالتعاون مع mbc مصر، ليستكمل سلسلة نجاحاته مع القنانة بعد اكثر من عمل درامي اجتمعوا معا فيهم بـ رمضان.

ويعيش سعد حالة من النشاط الفني في الأيام المقبلة حيث يحضر لـ فيلم الغربان واستمر تصوير لمدة 12 أسبوع، وذلك في أكثر بلد في العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي