عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: نجوم الفن يشجعون المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.. أحمد سعد يستعد لطرح 3 أغنيات جديدة.. وهذه رسالة ناهد السباعي لوالدتها المتوفية

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الأحداث الفنية خلال الفترة الحالية من اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة خاصة بعد أن تزامن اليوم مع أخر أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وفي ذلك الإطار نرصد في التقرير الأتي أبرز هذه الأحداث.

تحيا مصر

نجوم الفن يشجعون المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تشجيع المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية تزامنا مع اليوم الثالث من الانتخابات، من بينهم الفنانة فيفي عبده التي قالت في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا روحت انتخب لمصر، وكل مصري بيحب بلده لازم ينزل ينتخب، متتأخروش في أخر يوم الانتخابات انتخب اللي انت عايزه بس انزل انتخب متقعدش في البيت، مصر محتجالك ومحتاجة لكل مواطن فيها، مصر أم الدنيا وأنا بحبها أوي وكلنا بنحب مصر وبنحب بلدنا.

وقالت الإعلامية منى عبد الغني: لازم تنزلوا متسبوش صوتكم كدة ده حق وواجب واجب عليك متسبش مكانك وتوري العالم كله إننادولة فاهمة ومتحضرة وليك حق يبقى ليك صوت في وطنك في مصر وتحاسب المسؤول وتتكلم زي مانت عايز.

أحمد سعد يستعد لطرح 3 أغنيات جديدة

يحضر الفنان أحمد سعد خلال الفترة الحالية لـ 3 أغنيات جديدة من المقرر أن يطرحهم بعد أسبوعين من الأن، وذلك وفقا لـ تصريحات شقيقه الفنان عمرو سعد خلال لقائها بـ “عرب وود”، حيث قال: “أحمد سعد بيحضر 3 أغنيات جديدة بينهم أغنيتن هيكسروا الدنيا والوطن العربي كله وهيحققوا نجاح كبير، وإن شاءالله هينزلهم كمان أسبوعين”.

ناهد السباعي ترثي والدتها بكلمات مؤثرة 

نشرت ناهد السباعي مجموعة صور لها إلى جانب والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وكتب عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري": “حبيبة قلبي.. الدنيا ملهاش معنى من غيرك”.

إلهام شاهين تشارك في مسلسلات رمضان 2024

أعلنت الفنانة إلهام شاهين مشاركتها في منافسة مسلسلات رمضان 2024 من خلال عمل درامي جديد مكون من 15 حلقة، حيث قالت خلال لقائها مع برنامج “عرب ودد”: "بحضر لـ مسلسل من 15 حلقة وإحتمال نعرضه في رمضان 2024 اذ لحقنا ده إن شاءالله".

تابع موقع تحيا مصر علي