عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم للأندية.. لاعبو الأهلي يخضعون لجلسة تصوير

تحيا مصر

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني، لجلسة تصوير بمعرفة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

جلسة تصوير لاعبي الأهلي 


ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الثاني مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية - الخامسة بتوقيت القاهرة، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل.
وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.
ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

 

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام اتحاد جدة، في ربع نهائي المونديال، في تمام الثامنة مساء بعد غد الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري.

ويسعى المارد الأحمر والمتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، لتحقيق الفوز والعبور للدور نصف النهائي، حتى يضمن تحقيق ميدالية جديدة في المونديال. 

أما فريق اتحاد جدة الذي تأهل لهذا الدور بعدما أسقط فريق أوكلاند سيتي، بثلاثية في مباراة الدور التمهيدي، فيأمل هو الآخر لتحقيق الفوز والعبور للدور المقبل من بوابة النادي الأهلي. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة، عبر فضائية ssc السعودية، وكذلك سيتم بث المباراة عبر بث مباشر على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”.

نتيجة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

كأس العالم للأندية، وصعد الاتحاد لمواجهة النادي الأهلي في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية، مساء الجمعة القادمة على ملعب الجوهرة المشعة.

وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في مباراة اليوم، وقدم مستوى كبير وخرج بشباك نظيفة من أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة

كأس العالم للأندية، سجل رومارينهو هدف الاتحاد الأول في مباراة اليوم في الدقيقة 29 من عمر المباراة، وبعد 5 دقائق تمكن نجولو كانتي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 40 اختتم كريم بنزيما ثلاثية الاتحاد بعد جملة رائعة وصناعة من مهند الشنقيطي.

كاس العالم للأندية

كأس العالم للأندية، وحصل نجولو كانتي لاعب الاتحاد على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وذلك بعدما قدم مستوى كبير خلال مجريات اللقاء وقبل خروجه في منتصف الشوط الثاني من أجل إراحته استعدادا لمواجهة الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي