عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل زينهم الحلقة 18.. العاملين بالمشرحة يجهزون لعملية تجارة بالأعضاء

مسلسل زينهم _ أرشيفية
مسلسل زينهم _ أرشيفية

شهد مسلسل زينهم الحلقة 18 بطولة الفنان أحمد داود، وضع العاملين بالمشرحة خطة التجارة بالأعضاء من خلال الجثث التي يستقبلونها ولكنهم يحتاجون لطبيب لإتمام الأمر.

تحيا مصر

كريم قاسم يكتشف سر ابنة عمته

يشاهد كريم قاسم «جيمي» ابنة عمته يمنى  ضمن أحداث مسلسل زينهم الحلقة 18 وهي تستلقي موتسيكل وراء شاب فيكتشف أنها معجبة به رغم إعجابه هو بها.

أحمد داود في خطر بالمشرحة

تستقبل المشرحة جثة جديدة ولكن يرفض شقيقها ترشيحها ويرفع السلام الأبيض على أحمد داود «زينهم» ويمنعه من أداء عمله لتنتهي بذلك أحداث مسلسل زينهم الحلقة 18.

أبطال مسلسل زينهم 

يضم مسلسل زينهم الحلقة 18 في بطولته، أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواعيد عرض مسلسل زينهم بطولة أحمد العوضي 

وتأتي مواعيد عرض مسلسل زينهم الحلقة 18 يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة ON الفضائية في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12.30 ظهرا، كما يعرض على شاشة قناة ON دراما الساعة 10 مساء، ويعاد الساعة 10 صباحا والساعة 5 مساء، فضلًا عن عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

ومن جانب آخر، أحمد داود عن برنامجه الكونتير: سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير للبرنامج كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير.

اقرأ أيضًا.. 

لازم قبل أي فيلم يطلق مراته أو يعمل عمل خير.. ناقدة شهيرة تفتح النار على تامر حسني

دعاء حلمي تهاجم منصة شاهد بسبب مسلسل سفاح الجيزة: ليه مصممين تحطوا الكاميرا في مقلب زبالة.. ريحة الدم بتجيب دم

وتابع، أن اسم الكونتينر تم اختياره أثناء التحضير بين أكثر من اسم، وعجبني واسم الكونتينر خصوصًا أنه مرتبط بفكرة التصدير، لأن جميع المصانع كانت تصدر على الأقل 50% من إنتاجها.

وأضاف، رحلة التصوير بالنسبة لي كانت تبدأ احيانًا من الثالثة صباحًا حتى نتمكن من لحاق خط الإنتاج من بدايته حتى نهايته. 

تصريحات أحمد داود 

واختتم أحمد داود حديثه قائلًا: أعجبني في مصانع الغزل والنسيج والجلود أنها معتمدة على الأيدي العاملة عكس باقي الصناعات الأخرى، ومصنع المحلة يُعد تاريخ كبير ويعتبر متحف، وفي مصانع المنتجات الغذائية أعجبني مدى اهتمامهم بإجراءات النظافة المشددة.

تابع موقع تحيا مصر علي