عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. أبطال فيلم إلى ابني في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

أبطال فيلم إلى ابني
أبطال فيلم إلى ابني

يحل غدًا الخميس أبطال فيلم إلى ابني ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر

أبطال فيلم إلى ابني في أسرار النجوم

وتستضيف إنجي علي خلال الحلقة الفنان ظافر العابدين، الفنانة ايدا القصي، والفنان إبراهيم الحساوي، وتأتي هذه الحلقة ضمن سلسلة الحلقات الخاصة التي تم تسجيلها على هامش فعاليات البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيم منذ عدة أيام بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في جدة، حيث تم عرض فيلم إلى ابني ضمن الفعاليات كعرض عالمي أول له.

تفاصيل فيلم إلى ابني

ومن الجدير بالذكر أن فيلم إلى ابني من بطولة الفنان ظافر العابدين، الفنانين السعوديين إبراهيم الحساوي، سمر شيشة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، والممثل الأردني آدم أبو سخا، والممثلة البريطانية إميليا فوكس، والنجم اللبناني السعودي المولد آدم زهر، ومن إنتاج O3 Medya وDouble A Productions، والعمل تأليف وإخراج ظافر العابدين.

فيلم إلى ابني تدور قصته حول عودة أب سعودي وابنه إلى المملكة العربية السعودية بعد فترة طويلة من العيش خارج البلاد انتهت بحادث أليم.

برنامج “أسرار النجوم”

وتعتمد فكرة برنامج “أسرار النجوم” على محاورة كبار النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي، وكذلك من هم خلف الكاميرات للحديث عن مجمل أعمالهم الفنية الناجحة، والعديد من الأمور الأخرى التي تخص حياتهم الشخصية والمهنية أيضًا، وحل الأسبوع الماضي في البرنامج الفنان نيقولا معوض.

وفي الحلقة تحدث الفنان نيقولا معوض عن تفاصيل تجربته في مسلسل الحشاشين، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل.

وقال نيقولا معوض: تقريبا خلصنا أكتر من 50% من تصوير العمل، مسلسل بجد مختلف وصعب من كل النواحي، كتابة السيناريست عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، تم التحضير ليه بشكل كويس جدا والناس كلها بتشتغل من القلب سواء الممثلين أو فريق العمل كله، وهيكون نقطة تحول في الدراما المصرية والعربية بشكل عام، لأن كل القائمين عليه عارفين كويس بيعملوا إيه ومُصرين إنهم يوصلوه بأجمل صورة للناس.

تابع موقع تحيا مصر علي