عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معاكسة فتاة.. القصة الكاملة لمقتل شابين على يد صاحب محل في القليوبية

اطلاق نار - أرشيفية
اطلاق نار - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في القليوبية، التحقيقات في واقعة مقتل شابين في مشاجرة مع صاحب محل أحذية بمنطقة شبرا الخيمة بسبب معاكسة إحدى الفتيات أمام محل المتهم حيث قام بالتشاجر معهما وأطلق عليهم عدة رصاصات مختلفة.

تحيا مصر

تفاصيل مقتل شابين بسبب معاكسة فتاة

وكشفت تحقيقات النيابة في القليوبية، نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليهم بسبب معاكسة فتاة أمام محل الأول فنشبت بينهم مشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة قام على آثرها بإطلاق أعيرة نارية عليهم أودت بحياتهم في الحال.

وصرحت النيابة العامة في القليوبية، بدفن جثمان المجني عليهم عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والاستماع لأقوال شهود العيان وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل شابين في القليوبية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، كشفت ملابسات مقتل شخصين على يد صاحب محل أحذية في شبرا الخيمة، بسبب مشاجرة بينهما لقيام المجني عليهم بمعاكسة إحدة الفتيات أمام محل المتهم، واثناء ذلك أطلق عليهم عدة رصاصات مختلفة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة حيث تم التحفظ على جثامين المجني عليهم وإيداعها ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بعد ذلك بالدفن عقب صدور تقرير الصفة التشريحية.

القبض على المتهم بقتل شابين في القليوبية

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين شابين وصاحب محل أحذية في شبرا الخيمة، قام على آثرها الأخير بإطلاق أعيرة نارية على الشابين بسبب قيامهم بمعاكسة فتاة أمام المحل.

وفي سياق متصل نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، فقد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال مكافحة جرائم تهريب النقد من ضبط قضية، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية عن ضبط عدد (2386) مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام عن ضبط عدد (23) قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ عدد (188) حكم قضائى متنوع.

تابع موقع تحيا مصر علي