عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة روما وشيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

روما
روما

موعد مباراة روما وشيريف تيراسبول.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة روما وشيريف تيراسبول اليوم الخميس في الجولة الختامية لدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

تحيا مصر

موعد مباراة روما وشيريف تيراسبول

تنطلق مباراة روما وشيريف تيراسبول اليوم الخميس في تمام الثامنة إلا ربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي.

موعد مباراة روما وشيريف تيراسبول، ويستضيف ملعب الأولمبيكو مواجهة اليوم بين روما وشيريف تيراسبول في الجولة السادسة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

بث مباشر مباراة روما وشيريف تيراسبول

موعد مباراة روما وشيريف تيراسبول، وكانت مباراة الذهاب بين روما وشيريف تيراسبول قد انتهت بفوز العملاق الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد.

يتواجد روما في المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل للدور القادم، بينما يتواجد شيريف في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة وغادر المنافسات الأوربية.

الدوري الأوروبي

موعد مباراة روما وشيريف تيراسبول، وستكون هناك مواجهة آخرى في نفس التوقيت لنفس المجموعة بين سلافيا براج المتصدر ضد سيرفيت صاحب المركز الثالث وتنطلق في تمام الثامنة إلا ربع مساء.

روما الإيطالي يواجه شيريف تيراسبول المولدوفي الدوري الأوروبي - خليجيون
روما

موعد مباراة برايتون ومارسيليا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة برايتون ومارسيليا اليوم الخميس في ختام مباريات المجموعة الثانية لبطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة برايتون ومارسيليا

تنطلق مباراة برايتون ومارسيليا اليوم الخميس في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي.

موعد مباراة برايتون ومارسيليا، ويستضيف ملعب فالمر مواجهة اليوم بين برايتون ومارسيليا في الجولة السادسة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

بث مباشر مباراة برايتون ومارسيليا

موعد مباراة برايتون ومارسيليا، وكانت مباراة الذهاب بين برايتون ومارسيليا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في فرنسا.

يتواجد مارسيليا في صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بينما يتواجد برايتون في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وضمن الفريقين التأهل للدور القادم.

الدوري الأوروبي

موعد مباراة برايتون ومارسيليا، ويتواجد آيك أثينا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ومنافسة مع أياكس أمستردام من أجل التواجد في دوري المؤتمر الأوروبي ولديه نقطتين في المركز الأخير.

تقام مباراة أياكس أمستردام وآيك أثينا في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي

تابع موقع تحيا مصر علي