عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة الفنانة نور قدري وعمة آية سماحة

وفاة  والدة نور قدري
وفاة والدة نور قدري

أعلنت الفنانة أية سماحة وفاة عمتها ووالدتها الفنانة نور قدري، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك بعد أيام قليلة من وفاة حماتها المنتجة ناهد فريد شوقي.

تحيا مصر

وفاة والدة نور قدري

وكتبت الفنانة أية سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا مش مصدقة، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله عمتي فاتن الإتربي، والدة نور قدري، وأحمد قدري، نسألكم الدعاء.

وسبق وأعلنت أية سماحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي وذلك في صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، حيث قالت: لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون.

نور قدري في فيلم عنب 

من ناحية اخرى، تشارك الفنانة نور قدري في الفترة الحالية لفيلم عنب والذي من المقرر عرضه ضمن منافسة أفلام موسم الشتاء 2023، وتتعاون به إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، والفيلم من قصة أمين جمال، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.

نور قدري تتضامن مع القضية الفلسطينية 

وكانت قد تضامنت نور قدري مع القضية الفلسطينية حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل يوم الواحد يدعي أن النهار الجديد يجي بانتهاء الكابوس لأهالينا في غزة والاحتلال الصهيونى يكون انتهى، لكن للأسف كل يوم خبر يوجع القلب أكتر من اللي قبله، الواحد قاعد متكتف ومخنوق حسبي الله ونعم الوكيل.. مجزرة مدرسة الفاخورة.

وتابعت حديثها، قائلة: دي دعوى لكل الناس عشان على أقل حاجة تجرب احساس غريب و مرعب وانا بكتب أسمي زي ما اهالينا و اخواتنا في فلسطين بيعملوا مع الاطفال و النساء و الشيوخ علشان يتعرفوا عليهم في حال لا قدر الله حصل حاجه بجد حسبي الله ونعم الوكيل يارب الخلاص من عندك.

تابع موقع تحيا مصر علي