عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا لعرضه في السينمات.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم أبو نسب

أبو نسب
أبو نسب

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم أبو نسب الإعلان الرسمي له عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك استعداداً لطرحه في السينمات يوم 21 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر

الإعلان الرسمي لـ فيلم أبو نسب

وقد ساد على الإعلان الرسمي لـ فيلم أبو نسب حالة من الكوميديا والأكشن، حيث تزوج محمد إمام من ياسمين صبري، ليكتشف أنها ابنة زعيم عصابة خطير، ويدخل في دائرة مغامرات ممزوجة بالأكشن والكوميديا.

تفاصيل فيلم أبو نسب

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب نخبة، هم: محمد إمام وياسمين صبري، عدد من الفنانين، من بينهم الفنانة وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام.

وقصة فيلم أبو نسب تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

انتهاء تصوير فيلم أبو نسب

وسبق وأن أعلن الفنان محمد إمام انتهاء تصوير فيلم أبو نسب، والذي كان من المقرر عرضه في السينمات المصرية خلال شهر أغسطس,

ونشر محمد إمام صورة من كواليس تصوير العمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: الحمد لله فركش فيلم أبو نسب، وده شكلي بعد ما خلصت تصوير الفيلم، لسه ماقررتش ميعاد نزوله، بس تقريبًا ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عاوز أقوله على طاقم العمل، بس أنام شوية وأصحى نشوف الموضوع ده.

محمد إمام يروج لفيلمه الجديد شمس الزناتي

وعلى صعيد أخر، روج الفنان محمد إمام لفيلمه الجديد الذي يحضر له في الفترة الحالية، والذي أتى بعنوان شمس الزناتي، وهو النسخة الجديدة الذي قدمها والده الزعيم عادل إمام في عام 1991، اي بعد 33 عام من النسخة الأولى من العمل.

ونشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة الاعلان عن بدء تصوير فيلم شمس الزناتي وعلق عليها، قائلا: توكلنا على الله.. انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية أن شاءالله.. شمس الزناتي دعواتكم.

وكان قد أعلن عمرو سلامة عن بدء تصوير فيلم شمس الزناتي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: صفحة جديدة ومن اول السطر.

تابع موقع تحيا مصر علي