عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. تشييع جثمان خال أيمن بهجت قمر بعد صلاة الجمعة من مسجد الرحمن

عادل أنور _ أرشيفية
عادل أنور _ أرشيفية

رحل عن عالمنا اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، الفنان عادل أنور خال الشاعر أيمن بهجت قمر.

تحيا مصر

جنازة خال أيمن بهجت قمر 

ومن المقرر تشييع جثمان عادل أنور بعد صلاة الجمعة من مسجد الرحمن بمساكن الضباط بالرماية بجوار مدرسة الأهرام للتعليم الأساسي.

أيمن بهجت قمر يكشف عن وفاة خاله 

وأعلن أيمن بهجت قمر وفاة عادل أنور قائلًا: لا حول ولا قوة الا بالله توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور، جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحة.

أيمن بهجت قمر يتحدث عن رواية الأديب العالمي جورج برنارد شو

في سياق مختلف، فجر أيمن بهجت تصريحات تليفزيونية، قائلًا: إن رواية الأديب العالمي جورج برنارد شو تكرر تقديمها بمعالجات مختلفة حول العالم كله، وهذا أمر طبيعي أن يستمر عرض عمل مسرحي 43 سنة مع إدخال تعديلات على المعالجة والإيقاع والأبطال.

وتابع، والدي يعتبر من أفضل من أجادوا تقديم معالجة لمسرحية سيدتي الجميلة وهذه محاولة لتكريمه هو وكل صناع العمل الأصلي عبر تقديمها مرة أخرى.

وأضاف، جميع النسخ الموجودة من مسرحية سيدتي الجميلة قديمة، والصوت وكلمات الأغاني فيها غير واضحة، لدرجة أن بعض أجزاء الأغاني مفقودة من كل النسخ المصورة، وتقديم هذه الأغاني بعد إعادة توزيعها تكريم لصناع المسرحية وتقدير لهم.

وفتح الشاعر أيمن بهجت قمر، النار على المخرج أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي بعد تعليقه على تأدية العاملين صلاة الجمعة على الريد كاربت.

وقال أيمن بهجت قمر: ده مش سوء نيه دي عادة وأنت مش هتعرف قلوب الناس فيها ايه وكان ممكن تنتقد بدون سخريه ولما تتراجع بلاش كبر، أنا لما لاعب مسيحي بيعمل علامة الصليب بنظر له بنظرة كلها احترام لإنه بيشكر ربه بطريقته.

وأضاف، وغير مسموح بالمرة إني أكتب بوست سخرية عنه أو عن عادة لها علاقة بصلاة غير المسلمين أو المسلمين.. هو أمير رمسيس عايز يبوظ المهرجان!

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نصر محروس أخويا الكبير وصانع النجاح هو وعيلة محروس اخواتي طول عمرك محترم.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين: لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل 

خاص|عابد عناني يخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال 

وتابع، علاقتنا اكبر بكتير من ان اي بساريا صغيره تعكرها  وطول عمرك محترم يا نصر وكبير وبتحب الخير لزمايلك وانت دايما سباق بالواجب والذوق انت وأمير وأميره وهاني.

وأضاف، والله يا جماعه الكبار كبار بأفعالهم وقليلي الحيله والصغيرين صغيرين بأفعالهم برضه.

تابع موقع تحيا مصر علي