عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل ستذاع مباراة الأهلي أمام الاتحاد على قناة أون؟.. اعرف التفاصيل

مباراة الأهلي واتحاد
مباراة الأهلي واتحاد جدة

مباراة الأهلي واتحاد جدة.. تعد مباراة الأهلي اليوم أمام اتحاد جدة هي الشغل الشاغل للجماهير العربية، لذا يبحث الجمهور عن كل ما يتعلق بتلك المباراة الهامة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، وعلى رأسها عن القنوات الناقلة لتلك المباراة، وعن إن كانت قناة أون تايم سبورتس، ستذيع مباراة الأهلي اليوم أمام العميد السعودي أم لا.

تحيا مصر 

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي، أمام اتحاد جدة في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل من تلك المباراة إلى الدور المقبل من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة 

ومن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة، هي القناة الرياضية السعودية “ssc”، باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة.

كما كان قد أعلن الاتحاد الدولي، عن بث مباشر لمباراة الأهلي واتحاد جدة، عبر الموقع الرسمي للاتحاد.

وعن الإجابة عن سؤال إن كانت قناة أون تايم سبورتس، ستذيع مباراة الأهلي اليوم أمام الاتحاد، فالإجابة ستكون لا، لأن القناة ليس لديها حقوق بث مباريات تلك البطولة عبر فضائيتها.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية العربية 

وسبق وتواجه الأهلي في 3 مباريات أمام الأندية العربية في مونديال الأندية، كانت الغلبة له في مواجهتين، وتلقى خسارة وحيدة.

أولى مواجهات الأهلي أمام الأندية العربية في المونديال، كانت أمام فريق اتحاد جدة عام 2005، وتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد.

ثاني المواجهات للأهلي كانت أمام فريق الدحيل القطري في نسخة 2020، وتفوق المارد الأحمر بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

آخر مواجهة للأهلي أمام نادي عربي في كأس العالم للأندية، كانت أمام فريق الهلال السعودي عام 2021، وبالتحديد في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، وذهب التفوق للنادي الأهلي، والذي فاز وقتها برباعية نظيفة، في مباراة شهدت تقديم أداء مثالي من جانب كتيبة الشياطين الحمر، والتي حصدت حينها ثالث واخر الميداليات البرونزية في المونديال. 

أرقام الأهلي في المونديال 

وبين 72 فريقاً من مختلف القارات شاركت في كأس العالم للأندية، يعد الأهلي ثالث أندية العالم وقوفاً على منصة التتويج بالميداليات باختلاف ألوانها، يوبين 72 فريقاً من مختلف القارات شاركت في كأس العالم للأندية، يعد الأهلي ثالث أندية العالم وقوفاً على منصة التتويج بالميداليات باختلاف ألوانها، يتصدر القائمة ريال مدريد الحاصل على خمس ميداليات ذهبية، يليه برشلونة الحاصل على ثلاث ذهبيات وفضية، ثم الأهلي الحاصل على ثلاث ميداليات برونزية، يليهم ثمانية فرق برصيد ميداليتين لكل منهم، وتسعة وعشرين فريقا برصيد ميدالية واحدة لكل منهم.

تابع موقع تحيا مصر علي