عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العسيلي وروبي وحميد الشاعري.. وصول نجوم الفن إلى السعودية للمشاركة في مهرجان ساوند ستورم

مهرجان ساوند ستورم
مهرجان ساوند ستورم

وصل عدد كبير من نجوم الفن في الساعات القليلة الماضية إلى السعودية لإحياء حفلاتهم الغنائية ضمن مهرجان ساوند ستورم "مهرجان الرياض الموسيقي"، والذي افتتحه الهضبة عمرو دياب في مساء أمس الخميس الموافق 14 من شهر ديسمبر، بحفل غنائي ضخم.

تحيا مصر 

نجوم الفن في السعودية للمشاركة في مهرجان ساوند ستورم 

وكان من أبرز هؤلاء النجوم كلا من المطرب محمود العسيلي، الفنانة روبي، المطرب حميد الشاعري، الفنان رامي صبري المطرب الشعبي حكيم، حيث من المقرر أن يحييوا حفلاتهم الغنائية الليلة ومن المقرر أن يستمر مهرجان ساوند ستورم حتى يوم 16 من نفس الشهر.

عمرو دياب في مهرجان ساوند ستورم

وكان قد أحيا الهضبة في مساء أمس الخميس الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري حفل غنائي ضمن مهرجان ساوند ستورم، وشارك عمرو دياب في الحفل كلا من الفنانة اللبنانية إليسا، والدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس، والفريق الأمريكي ميتاليكا، ومغني البوب الأفريقي ويز كيد.

حميد الشاعري 
رامي صبري 
حكيم 
العسيلي 

وأتت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مهرجان ساوند ستورم على النحو الأتي: التذكرة العادية - 1400 جنيها، تذكرة VIP كبار الشخصيات - 13 ألف جنيهت، VIP+ سعر التذكرة (142 ألف جنيه) ، VIP+ بلكونة سعر التذكرة (198 ألف جنيه)، VIP+ بلكونة (طاولة تضم 16 شخصا) سعر التذكرة 392 ألف جنيها.

روبي تشارك في السباق الرمضاني 2024 

من ناحية اخرى، تنشغل روبي في الفترة الحالية في التحضير لمسلسل شغل فنادق، الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشاركها في البطولة كلا من النجوم عمرو يوسف، كريم عفيفي، إدوارد، محمد رضوان، أحمد فهيم، ريم سامي ، أحمد مالك، وقصة محمد سامى، سيناريو وحوار محمد سامى ومهاب طارق، إخراج محمد سامى، وإنتاج ميديا هب سعدى وجوهر.

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل شغل فنادق الذي تخوض بطولته الفنانة روبي والفنان عمرو يوسف في إطار كوميدي حول عصابة مكونة من 5 أشخاص متخصصين في السرقة والنصب، من بينهم الفنانة روبي  يعيشون في حارة شعبية، ثم يفكرون في سرقة بنك داخل أحد الفنادق.

تابع موقع تحيا مصر علي