عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد البدء في تصويره.. تعرف على موعد نزول فيلم ولاد رزق 3

ولاد رزق
ولاد رزق

موعد نزول فيلم ولاد رزق 3.. ارتفع عدد مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد نزول فيلم ولاد رزق 3 عبر موقع جوجل، وذلك نظرًا لحالة الترقب والانتظار من قبل الجمهور لـ موعد نزول فيلم ولاد رزق 3 في دور العرض السينمائية، بعد نجاح الأجزاء السابقة من العمل.

تحيا مصر

موعد نزول فيلم ولاد رزق 3

وبالتالي أصبح موعد نزول فيلم ولاد رزق 3 موضع اهتمام عدد كبير من الجمهور المصري والعربي، خلال الفترة الأخيرة، بسبب قائمة نجوم الصف الأول التي تشارك به، سواء المصريين أو العالميين، بجانب قالب الفيلم الأكشن الذي يتسم بالجماهيرية ونول استحسان عدد كبير من المشاهدين ومحبي السينما.

ومع البحث تبين أن موعد نزول فيلم ولاد رزق 3 سيكون العام المقبل 2024 في موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك وفقًا لما صرح به منتج العمل موسى عيسى، والمخرج طارق العريان، خلال لقاءات تلفزيونية سابقة لهما.

تفاصيل موعد نزول فيلم ولاد رزق 3

جدير بالذكر أنه منذ الإعلان عن وجود جزء ثالث من فيلم ولاد رزق بعنوان القاضية وهناك حالة كبيرة من الحماس والتشويق من قبل الناس لمعرفة موعد نزول فيلم ولاد رزق 3 في السينمات، وذلك بسبب النجاح الساحق والجماهيري الذي حققه العمل خلال أجزائه السابقة.

ومع ترقب الجمهور لمعرفة موعد نزول فيلم ولاد رزق 3 حرصوا أيضًا التعرف على قائمة أبطال فيلم ولاد رزق 3، بعدها تفاجئ الجمهور بإعلان الفنان أحمد داوود عدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3 بسبب انشغاله بتقديم عدد من الأعمال الدرامية، وذلك بالإضافة إلى عدم مشاركة الفنان أحمد الفيشاوي بدور رئيسي في العمل لأسباب لم يتم ذكرها.

تصوير فيلم ولاد رزق 3

ومنذ عدة أشهر ليست كثيرة بدأ فريق عمل فيلم ولاد رزق 3 في تصوير المشاهد الأولى به داخل المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض، وذلك بدعم من هيئة الترفيه تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، ومن المقرر أن يتم استكمال باقي مشاهد العمل في مصر عقب الانتهاء من التصوير في الرياض.

وازداد الجمهور شوقًا لمشاهدة فيلم ولاد رزق 3 بعد أن تم الإعلان عن مشاركة المصارع العالمي تايسون فيوري في عدد من مشاهد الفيلم أمام النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومن ناحية أخرى تم الإعلان عن مشاركة النجم آسر ياسين في فيلم ولاد رزق 3 بشخصية الشايب.

تابع موقع تحيا مصر علي