عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضرب وشتائم.. سر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب.. تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب قائمة الأكثر تداولًا عبر محركات البحث المختلفة بعد الإعلان عن طلاق شيرين عبد الوهاب رسميًا من خلال وسائل الإعلام، وحرص عدد كبير من الجمهور العربي والمصري على معرفة سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الذي وقع الخميس الماضي في هدوء تام.

تحيا مصر

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب

وحسب مواقع لبنانية فقد تم إرجاع سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلى خلافات كبيرة وقعت بينهما أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية بعد حفل ليلة روائع السنباطي تقريبًا على متن الطائرة، مما أثار دهشة عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت تلك المواقع أن الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وقتها وصل إلى الضرب والشتائم المتبادلة بينهما، بسبب تدخل حسام حبيب في حياة شيرين عبد الوهاب الفنية، وهو ما رفضته المطربة تماماً وبسببه طلبت الطلاق منه فوراً.

تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومن جانبه، رفض حسام حبيب الطلاق في البداية إلا أنه بعد تدخل عدد من المقربين لهما لإنهاء الخلاف، وافق على الطلاق، والذي حدث يوم الخميس الماضي بعد صلاة المغرب، في هدوء تام، وخرج خبر طلاق شيرين عبد الوهاب إلى الجمهور والعامة مساء يوم الجمعة عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وفي تصريحاتها بعد إعلان الطلاق، أكدت شيرين عبد الوهاب أن الطلاق وقع في هدوء تام وبرضاء الطرفين، وأنها حاليًا تتمتع بصحة جيدة على عكس ما حدث لها في الطلاق الأول من حسام حبيب، بجانب النشاط الفني الذي تعيشه إذ كشفت أنها تستعد لإطلاق 3 أغنيات في وقت قريب.

رد فعل حسام حبيب على الطلاق

أما بالنسبة لحسام حبيب فلم يخرج نهائيًا للتعليق على طلاقه من شيرين عبد الوهاب خلال وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتزم الصمت التام، وعلى النقيض فقد حرص شقيق شيرين عبد الوهاب التعليق على طلاق شقيقته من حسام حبيب.

وكتب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يحمد الله فيه على طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، ودعا لها بالتوفيق في حياتها الشخصية والفنية، وإبعاد الناس الشريرة عنها مثل حسام حبيب - على حد قوله -.

تابع موقع تحيا مصر علي