عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان التشويقي لفيلم مقسوم| فيديو

فيلم مقسوم
فيلم مقسوم

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم مقسوم الإعلان التشويقي له، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر

طرح الإعلان التشويقي لـ فيلم مقسوم

وظهر في الإعلان التشويقي لـ فيلم مقسوم كلا من الفنانة ليلى علوي، الفنانة شيرين رضا، والفنانة سماء إبراهيم، وكان يجمعهن علاقة صداقة قوية يستعيدن ذكرياتها بعد 30 سنوات.

تفاصيل فيلم مقسوم

ويعتبر فيلم مقسوم بطولة ليلى علوى، شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

وتدور أحداثه حول فرقة موسيقية نسائية سبق وأن تألق في حقبة الـ 90، وتستعيد بريقها بعد مرور سنوات طويلة.

أخر أعمال ليلى علوي

ومن الدير بالذكر أن أخر أعمال ليلى علوي فيلم شوجر دادي، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره. 

موقف شيرين رضا من المشاركة في الموسم الرمضاني 2024

وسبق وأن أعلنت الفنانة شيرين رضا عدم خوضها منافسة الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

وقالت شيرين رضا: مش هتشوفوني في رمضان 2024، وبقالي كام سنة واخدة بريك من رمضان لأن التصوير في رمضان صعب جدا وبنبتدي كل حاجة متأخر، وكان فيه مسلسل شاركت فيه أخر يوم تصوير خلصنا 6 بعد الظهر، والمشكلة في رمضان أن مش بيبقى في وقت فبنضطر نقول الكلام من غير تمثيل من غير فن.. وده مش حاجة بحبها.

تابع موقع تحيا مصر علي