عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب المصريين الأحرار يوضح دور الحزب في التوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية

 رئيس المصريين الأحرار
رئيس المصريين الأحرار

قال عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الشعب المصري خلال انتخابات رئاسة الجمهورية أثبت أنه البطل الأول في المشهد الانتخابي. 

الحوار الوطني كان سببًا في تفاعل الأحزاب السياسية بشكل إيجابي

وأشار رئيس المصريين الأحرار خلال استضافته ببرنامج كلام في السياسة مع الإعلامي أحمد الطاهري، إلى أن دور حزب المصريين الأحرار في الانتخابات الرئاسية لم يكن وليد الصدفة، موضحًا أن الحوار الوطني كان سببًا في تفاعل الأحزاب السياسية بشكل إيجابي. 

حزب المصريين الأحرار كان من أوائل الأحزاب التي أعلنت دعمها وتأييدها للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

وأوضح الدكتور عصام خليل، أن حزب المصريين الأحرار كان من أوائل الأحزاب التي أعلنت دعمها وتأييدها للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وقام الحزب خلال فترة الانتخابات بعمل العديد من الحملات والندوات لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية على سبيل المثال حملة طرق الأبواب. 

رئيس حزب المصريين الأحرار: مشاركة متميزة من سيدات مصر في انتخابات الرئاسة 2024

وفي وقت سابق، قال الدكتور عصام خليل، إن المرأه المصرية في الانتخابات الرئاسية تصدرت المشهد الانتخابي، مشيرًا ان المشاركة في الانتخابية الرئاسية الحالية من قبل المرأة المصرية مختلف وفعال ومتميزة. 

 مشاركة متميزة من سيدات مصر في انتخابات الرئاسة 2024

وأشار رئيس المصريين الأحرار، أن مشاركة المرأه المصرية في الانتخابات الرئاسية مختلفه عن كافة الانتخابات السابقة نظرًا للإقبال والتوافد من قبل السيدات على مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، لافتًا إللى أنها مفاجأه لا مثيل لها.

وأوضح أن غرفة العمليات المركزية الخاصبة بحزب المصريين الاحرار تفاجأت بتوافد المرأة الصعيدية على مقار اللجان الانتخابية، وكذلك المرأه في المناطق الحدودوية في ظاهرة غير مسبوقة ولم نشهدها من قبل. 

المشهد الانتخابي بمثابة رد الجميل 

وأضاف، أن المشهد الانتخابي كان بمثابة رد الجميل بسبب الانجازات التي تحققت على أرض الوطن خلال التسع سنوات الماضية، وأيضًا يدعو للفخر والاعتزاز.

وأشاد الدكتور عصام خليل، بدور الهيئة الوطنية للانتخابات على إدارتها المحايدة والنزيهة والشفافة للعملية الانتخابية ومنها يتقدم بالشكر والتقدير لقضاة مصر، حصن العدالة، وضمانة نزاهة العملية الانتخابية، وكذلك كامل الشكر للقوات المسلحة والشرطة المصرية وسائر الأجهزة التي قامت بتأمين وتنظيم العملية الانتخابية،لأنهم بذلوا جهودا جبارة في سبيل الخروج بتلك الصورة الرائعة.

تابع موقع تحيا مصر علي