عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرحانة بشغلها.. أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت إحدى صفحات عشاق المطربة شيرين عبد الوهاب على مشاركة صورة لها أثناء تحضير أعمالها الغنائية الجديدة، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصورة بوزن زائد إلى حد ما، وبدت عليها الفرحة بعودتها إلى حياتها الفنية، بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب قائمة الأكثر تداولًا عبر محركات البحث المختلفة بعد الإعلان عن طلاق شيرين عبد الوهاب رسميًا من خلال وسائل الإعلام، وحرص عدد كبير من الجمهور العربي والمصري على معرفة سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الذي وقع الخميس الماضي في هدوء تام.

وحسب مواقع لبنانية فقد تم إرجاع سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلى خلافات كبيرة وقعت بينهما أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية بعد حفل ليلة روائع السنباطي تقريبًا على متن الطائرة، مما أثار دهشة عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها 

وانفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسميا عن الفنان حسام حبيب، وذلك في مساء يوم الخميس الماضي في هدوء تام وبرضاء الطرفين بعد العديد من الأزمات التي حدثت بينهم والخلافات التي شهدها الجمهور منذ فترة.

وفي أول تعليق لها بعد طلاقها من حسام حبيب، قالت شيرين عبد الوهاب: الانفصال تم باحترام وبهدوء وبرضاء تام بين الطرفين، واطمنوا عليا أنا كويسة وحسام حبيب كويس ومش بنعاني من أي أزمات مرينا بيها قبل كدة والموضوع مشي بشكل ودي ما بينا.

شيرين عبد الوهاب تستعيد نشاطها الفني 

وعلى صعيد أخر، فجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة جديدة للجمهور وهي استعدادها لعمل 5 أغنيات جديدة من المقرر أن تعلن عنها في الأيام القليلة المقبلة أو لربما تكشفها في حفلها الغنائي ليلة صوت إحساس العرب والذي لم يكشف عن تفاصيله حتى الآن، ولكن من المقرر إقامته في دولة السعودية، وتحت إشراف هيئة الترفيه السعودية.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية: بحبكم وعارفة انكم صبرتوا عليا، أنا بحضرلكم 5 أغاني ومتأكدة إنهم أحلى أغاني هتسمعوها، وقريب جدا هنعلن عن الشركة اللي هينزلوا تبعها.

تابع موقع تحيا مصر علي