عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق.. مصممة فستان هيدي كرم ترد على جدل إطلالتها.. نجوم الفن يستأنفون تصوير مسلسلات رمضان 2024

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 17 من شهر ديسمبر الجاري العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة، من عودة نجوم الفن لتصوير مسلسلات رمضان 2024، وأول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب وغيرها من الأحداث التي نرصدها في التقرير الآتي.

تحيا مصر 

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في فيديو متتداول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهي تحضر لأغنياتها الجديدة التي من المقرر أن تطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، ويعد ذلك الظهور الاول لها بعد طلاقها من حسام حبيب، حيث لم يظهر عليها أي علامة من علامات الحزن.

مصممة فستان هيدي كرم ترد على جدل إطلالتها في مهرجان الجونة

رددت مصممة فستان هيدي كرم، على الجدل المثار بشأن إطلالة الفنانة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي والتي ظهرت بها بفستان شفاف من الجزء العلوي والأرجل، قائلة: الفستان مش شفاف، الجزء اللي فوق من التول، ومبطن من تحت بـ6 طبقات من التول بلون الجسم عشان يعطي تغطية كاملة للمنطقة، أما الرجل فهي شفافة بالكامل.

نجوم الفن يستأنفون تصوير مسلسلات رمضان 2024

اتسأنف عدد كبير من نجوم الفن تصوير مسلسلاتهم في رمضان 2024، من بينهم النجمة ريهام حجاج رفقة الفنان خالد الصاوى والفنانة سلوى خطاب والذي يشاركون فيي مسلسل صدفة، ومن المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

بينما عادت النجمة غادة عبد الرازق بقوة إلى الشاشة مع مسلسلها الجديد صيد العقارب، الذي بدأت تصوير مشاهده الأولى يوم السبت الماضي، ومن المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 عبر شاشات المتحدة.

تصريحات عمرو رمزي لتحيا مصر 

أجرى موقع تحيا مصر لقاء خاص مع الفنان عمرو رمزي، والذي قال فيه: محتاجين ندي لأصحاب الموهبة فرص، والجمهور يحكم عليه، ومليش دعوة بتريند كروان مشاكل.

وعن أحدث أعماله السينمائية قال: أنا لسه مخلص فيلم البطة الصفراء، وعندي فيلم مع أستاذ محمد أمين احتمال كبير ينزل في نص السنة.

وأكد عمرو رمزي على أن الأناقة الداخلية أهم من الشكل الخارجي، فقال: الأناقة مش شكل بس وفساتين وميكاب وشعر، الأناقة أناقة الشخصية الداخلية يعني في حد ممكن تشوفه شكله حلو من برا تيجي تتكلم معاه كلمتين تبقى مش طايقه، الشخصية هي اللي بتفضل في الأخر أنما الشكل بيكبر وبيعجز.

تابع موقع تحيا مصر علي