عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رئيس الجيل الديمقراطي» يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

ناجى الشهابي رئيس
ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطى

هنأ ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطى، الرئيس عبد الفتاح السيسى على فوزه الكبير برئاسة الجمهورية لمدة ستة سنوات من 2024 إلى 2030، وثقة الشعب المصري به مرة أخرى. 

 الانتخابات الرئاسية كانت انتخابات حرة نزيهة وشفافة

وقال رئيس الجيل الديمقراطي، إن الانتخابات الرئاسية كانت انتخابات حرة نزيهة وشفافة، مضيقًا أن زحف الناخبيين المقيدين فى قيد الناخبيين فرادى وجماعات على مقار الاقتراع للتصويت لاختيار رئيس مصر لمدة ستة سنوات قادمة كان كبيرا وغير مسبوق، وتوقف عنده كل المحللين والمحليين الأجانب بالبحث والدراسة. 

إقبال المصريين على التصويت مظاهرة في حب الدولة المصرية

وأشار «الشهابي»،  إلى أن إقبال المصريين على التصويت فى الداخل والخارج كان مظاهرة حب للدولة المصرية، ويعلنون فيها مساندتهم للدولة المصرية وهى تواجه المخططات المعادية التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى للبلاد. 

وأوضح، أن الشعب المصري اصطف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي بوقفة قوية وغير مسبوقة، لافتًا أن الرئيس السيسي كشف أبعاد المخطط الصهيوني الأمريكي الغربي، معلنًا لكافة شعوب العالم أن الهدف هو تصفية القضية الفلسطينية وجعل فلسطين أرض بلا شعب عبر الغارات الوحشية لطائرات العدو الصهيونى على أهلنا فى غزة  وإجبارهم على الفرار نحو الحدود المصرية لإقامة دولة لهم فى سيناء. 

المشاركة الكبيرة والغير مسبوقة فى تاريخ الانتخابات الرئاسية المصرية كانت رسالة قوية لكل دول العالم 

 وأكد الشهابي، أن المشاركة الكبيرة والغير مسبوقة فى تاريخ الانتخابات الرئاسية المصرية كانت رسالة قوية لكل دول العالم وخاصة الدول الداعمة للمخطط الصهيوني الأمريكي، أن مصر الشعبية تقف خلف مصر الرسمية مؤيدة كل قراراتها التى استعادت بها قيادة مصر لأمتها العربية وجعلت من خلالها رئيس مصر وقائدها زعيمًا للعرب وقائدًا لهم.

إعلان الشعب المصري عن ثقته المطلقة في قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي للدولة المصرية 

وأضاف رئيس حزب الجيل، أن نجاح  الرئيس الكبير فى هذه الانتخابات الرئيسية هي إعلان من الشعب المصري عن ثقته المطلقة فى قيادتكم الحكيمة، وقرار من الشعب بالإستمرار فى سياساتكم التى انتهجتها وطبقتها مؤخرًا، ومن أهمها توطين الصناعة وتعميقها وأن تكون المشروعات الصغيرة والمتوسطة هى القاعدة الصلبة للصناعة المصرية والتى تنتج مستلزمات الإنتاج ومدخلات الصناعة وكذلك جعل من مصر مصنع عالمي. 

وتابع، الإستمرار في استصلاح وزراعة 2.5 مليون فدان من أجل تحقيق  الاكتفاء الذاتى فى الغذاء والملبس والدواء، وكل ما يحتاجه الشعب المصري، ورفع شعار صنع فى مصر لتقليل الفاتورة الإستيرادية الدولارية.

 ودعا رئيس حزب الجيل الرئيس السيسى إلى مكافحة الاحتكار وجشع التجار والغلاء والسيطرة على الأسواق والإستمرار في وقف التعامل مع صندوق النقد الدولي، موضحًا أن مهمته الأولى هي تقوية الدولار الأمريكى على حساب العملات الوطنية المحلية لذلك فأولى قراراته لأي دولة كانت خفض عملتها الوطنية مما يزيد من التضخم وارتفاع الأسعار والمديونية الداخلية.  

واختتم الشهابي: "وفق الله الرئيس السيسي فى قيادة البلاد وأن يمنحه الصحة والعافية وطول العمر".

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي